يلتقي مانشستر يونايتد مع ضيفه ليستر سيتي على ملعب كينج باور مساء اليوم السبت 16 أكتوبر 2021، في مباراة قوية ضمن فعاليات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/2022.

تنقل مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي بث مباشر اليوم عبر قناة بي ان سبورت بريميوم HD1، بأداء صوتي للمعلق التونسي رؤوف خليف، والتي ستنطلق عند اليوم السبت عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، الرابعة مساءً بتوقيت مصر.

لم يكن مانشستر يونايتد في أفضل حالاته في الآونة الأخيرة، بعد أن ظهر بشكل قوي في بداية الموسم، ويريد العودة الى الطريق الصحيح عندما يواجه ليستر سيتي، حيث يحتل الشياطين الحمر حالياً المركز الرابع برصيد 14 نقطة، بفارق نقطتين خلف تشيلسي المتصدر، وقد فاز مانشستر يونايتد في مباراة واحدة فقط من الأربع مباريات السابقة في جميع المسابقات، حيث تعادل في الجولة الماضية 1-1 على أرضهم ضد أمام إيفرتون.

بينما يحتل ليستر سيتي المركز الثالث عشر على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ثماني نقاط من سبع مباريات، لم يقدم ليستر الأداء المطلوب منذ مطلع الموسم، فاز الفريق في مباراة واحدة فقط، وفي المباراة الأخيرة لعب ليستر مع كريستال بالاس وانتهت بالتعادل 2-2.

لذلك يجب على ليستر سيتي أن يظهر بشكل قوي ويقدم أداء جيداً من أجل الفوز على مانشستر يونايتد الذي يملك العديد من النجوم، أبرزهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، كما يبحث فريق المدرب بريندان رودجرز عن أول فوز في الدوري الإننجليزي هذا الموسم وحصد المزيد من النقاط لكي يحسن من وضعه في الجدول.

وانتهت المباراة الأخيرة بين مانشستر يونايتد وليستر سيتي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، والتي أقيمت على نفس الملعب في الدور الثاني من النسخة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز.