كشفت تقارير صحفية إيطالية، صباح اليوم الأحد عن تشكيلة فريق اي سي ميلان ضد أتالانتا في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي موسم 2022/2021، على ملعب أتليتي أتزوري دي إيطاليا بمدينة بيرجامو.

ومن المقرر أن يبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة إلا الربع بتوقيت المغرب العربي وشمال أفريقيا، الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشر إلا الربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر منصة YouTube الناقل الوحيد والحصري في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

ويدخل ميلان اللقاء بمعنويات مرتفعة مع بداية الموسم الحالي، حيث يحتل الفريق المركز الثالث برصيد 16 نقطة خلف نابولي المتصدر بفارق نقطتين، لكن الفريق على المستوي القاري لا يبدو أفضل حالاً حيث خسر في المباراة الأولى والثانية في البطولة أمام ليفربول واتليتكو مدريد على الترتيب.

بينما فريق أتالانتا يدخل اللقاء بشكل سئ مع بداية الدوري هذا العام، حيث يحتل الفريق المركز السابع برصيد 11 نقاط، ولم يحقق النتائج المنتظرة حتى الآن، لذلك سيعمل على تحقيق نتيجة إيجابية من أجل التقدم أكثر في ترتيب الدوري الإيطالي.

وجاءت تشكيلة اي سي ميلان المتوقعة في مواجهة أتالانتا كالتالي:

حراسة المرمى: ماركو ميميان.

خط الدفاع: ثيو هيرنانديز، توموري، سيمون كايار، دافيدي كالابريا.

خط الوسط: تونالي، كيسيه، إبراهيم دياز، ساليميكرز، لياو.

خط الهجوم: أندي ريبيتش.