يستضيف ملعب مابي لقاء إنتر ميلان وساسولو مساء اليوم السبت 2 أكتوبر 2021، ضمن أبرز مباريات الجولة السابعة من منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي لموسم 2021/2022.

حقق انتر ميلان بداية جيدة في حملة الدفاع عن لقب الكالتشيو الذي فاز به الموسم الماضي، فقد نجح في تحقيق أربع انتصارات وتعادل مباراتين من أول ست مباريات في الدوري ليحتل المركز الثالث بفارق أربع نقاط عن نابولي المتصدر

سيكون الإنتر حريص على عودته لسكة الانتصارات، لا سيما أنه تعادل في الجولة الماضية أمام أتلانتا 2-2، ثم تلاها تعادل سلبي ضد شاختار في دوري الأبطال.

بينما نتائج ساسولو كانت مخيبة للآمال منذ البداية، فريق المدرب أليسيو دوينيسي يتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط، حيث فاز في مباراتين فقط من أول ست مباريات وخسر ثلاث مرات، ويهدف ساسولو إلى استغلال عامل الأرض والجمهور للتغلب على حامل اللقب، وبالتالي رفع الروح المعنوية للفريق في الجولات المقبلة.

وفي الموسمين الماضيين، نجح إنتر ميلان في تحقيق الفوز على هذا الملعب 4-3، و3-0، ويريد مواصلة تفوقه على خصمه ساسولو لكي يحافظ على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم.

تشكيلة إنتر ميلان الرسمية ضد ساسولو:

حراسة المرمى: هاندانوفيتش
الدفاع: سكرينيار – دي فري – باستوني – دومفريس
الوسط: باريلا – بروزوفيتش – هاكان تشالهانغلو – بيريسيتش
الهجوم: كوريّا – لاوتارو

نتيجة مباراة انتر ميلان ضد ساسولو

حقق إنتر ميلان فوزاً متأخراً على مضيفه ساسولو بنتيجة 2-1، وافتتح أصحاب الأرض التسجيل بواسطة دومينيكو بيراردي في الدقيقة 22 من ركلة جزاء، ثم عدل البديل إيدين دجيكو الكفة لصالح الانتر في الدقيقة 58، قبل أن يسجل لاوتارو مارتينيز هدف الفوز في الدقيقة 78 من ركلة جزاء.

وبذلك، تقدم إنتر إلى المركز الثاني برصيد 17 نقطة، مبتعداً بفارق نقطة واحدة عن نابولي المتصدر، فيما توقف رصيد ساسولو عند سبع نقاط في المركز الـ12.