نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم,في لقاء من العيار الثقيل خلال مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني الممتاز على ملعب واندا متروبوليتانو دي روجي بلانكوس ، لم يوجه الفريق الكتالوني بقيادة المدرب رونالد كومان شبح الفريق. فقط النتائج السيئة واحتمال إقالته من منصب المدرب ، لكنه يلعب أمام عقدة تاريخية جديدة. دييجو سيميوني هو أنه خلال آخر 3 مباريات في تاريخ مباريات الفريقين ، لم يستطع البلوغرانا الفوز بأي منها ، لكنه خسر مباراة وتعادل في مباراتين ، وهو ما يمثل خطرا جديدا مع الأجراس عند الساعة التاسعة صباحا. .الوقت المسائي في مصر عندما يلعب كومان ضد ديو سيميوني وينتظر إقالته من الدورات التدريبية للمنتخب الكتالوني بعد قرار من جوان لابورتا رئيس النادي ، بعد هذا اللقاء ، بعد سلسلة من النتائج السلبية في الماضي. فترة.

نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم

انتهت بفوز اتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين

رابط بث مباشر برشلونة واتلتيكو مدريد كورة لايف,بالرغم من تعادل برشلونة مع غرناطة وكاديز وتغلب على ليفانتي بثلاثية في الدوري الإسباني ووصل إلى المركز السادس برصيد 12 نقطة ، الغريب أنهم سقطوا أمام بنفيكا بثلاثة أهداف نظيفة في دوري أبطال أوروبا ، لذلك لا يوجد خيار سوى الرد بقوة على كومان. من خلال هذه القمة أملا في ضمان بقائه. في ظل كثرة المرشحين لخلافته ، مثل مدرب ليفربول يورجن كلوب ومدير تشيلسي توماس توخيل ، جاء ترشيح أنطونيو كونتي بعد أن قاد إنتر ميلان للفوز بالدوري الإيطالي الموسم الماضي.

مباراة اتلتيكو مدريد وبرشلونة اليوم بث مباشر في العارضة

مباراة اتلتيكو مدريد وبرشلونة بث مباشر yalla shoot,يدرك كومان صعوبة افتتاح الملعب في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم ، لذلك سيميل إلى التأمين الدفاعي في المقام الأول ، معتمداً على تدريبات Ansu Fati و Memphis Depay في حالة وجود الكرة في المرمى. دييغو سيميوني مدرب الرخي بلانكوس الذي سيحاول استغلال الظروف السيئة لصالحه للفوز ضد عدد كبير من الأخطاء الدفاعية التي يرتكبها أبناء قلعة كامب نو وخاصة جيرارد بيكيه.

بث مباشر مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد كوره 365

 

مباراة برشلونة بث مباشر اليوم اون لاين,يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 14 نقطة ويحاول تصحيح وضعه ليلحق بريال مدريد بعد الخسارة أمام ديبورتيفو ألافيس بهدف نظيف في اليوم الأخير ، وهو ما قلب الأمور رأساً على عقب في حساباتهم ، رغم أن المدرب سيعتمد حول تجربة أنطوان جريزمان ولويس سواريز في الهجوم ، اللذين جاءا من فريق برشلونة في المؤسسة ويريدان الرد بقوة على قرار كومان الاستغناء عنهما مرة أخرى.

البث المباشر لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم yalla koora