كشفت تقارير صحفية إيطالية، صباح اليوم السبت عن تشكيلة فريق يوفنتوس ضد تورينو في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي موسم 2022/2021، على تورينو الأوليمبي.

ومن المقرر أن يبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة بتوقيت المغرب العربي وشمال أفريقيا، الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر منصة YouTube الناقل الوحيد والحصري في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

ويدخل يوفنتوس اللقاء بقوة حيث حقق الفريق فوز في غاية الأهمية في الأسبوع الماضي أمام تشيلسي بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، كما حقق الفريق في الجولة الماضية بالدوري الإيطالي على حساب سامبدوريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويتطلع الفريق لحسم نتيجة الديربي من أجل التقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري.

بينما فريق تورينو غريم يوفنتوس التقليدي وجاره في المدينة، يحتل المركز التاسع برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف عن ملاحقة المباشر يوفنتوس، وكان الفريق قد حقق تعادل ثمين في الجولة الماضية بهدف لمثله أمام فريق فينزيا، ويعلم الفريق صعوبة اللقاء أمام السيدة العجوز لذلك سيعمل على الخروج بنتيجة إيجابية.

وجاءت تشكيلة يوفنتوس المتوقعة في مواجهة تورينو كالتالي:

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: ألكس ساندرو، ماتياس دي ليخت، بونوتشي، دانييلو.

خط الوسط: بنتانكور، رابيوت، ويستون ماكيني.

خط الهجوم: برنارديسكي، كييزا، موراتا.