Yallashootfree نتيجة يوفنتوس وتورينو اليوم. يلتقي الفريقين ضمن واحدة من أقوى المباريات في الأسبوع السابع من الدوري الإيطالي 2022، ويستضيف ملعب تورينو الأولمبي اللقاء في أجواء أوروبية واحتفالية كبيرة، ويمكننا الاستمتاع باللقاء لنتعرف هل سيقوم يوفنتوس بتحقيق الفوز في الديربي والتقدم نحو الصدارة أم لا، هذا ما سنتعرف عليه خلال مشاهدة مباراة يوفنتوس بث مباشر يلا كورة . torino vs juventus yalla shoot.

نتيجة مباراة يوفنتوس ضد تورينو اليوم

انتهت المباراة بفوز يوفنتوس 1-0 .

بث مباشر اليوفي وتورينو لايف، لا يزال ديربي يوفنتوس وتورينو اليوم ، في إطار الأسبوع السابع من الدوري الإيطالي ، رائعًا ، بغض النظر عن حجم المنافسة على لقب الكالتشيو ، وبغض النظر عن المسافة التي يمر بها يوفنتوس. الفترة الحالية ، بعد أشياء كثيرة . لقد تغيروا في بداية هذا الموسم مع رحيل كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز وبيانيتش إلى برشلونة في الدوري الإسباني وعودة مويس كين من باريس سان جيرمان بإقالة أندريا بيرلو من التدريبات. واستعان الفريق بالمدرب ماسيميليانو أليجري على أمل العودة إلى البطولة ، لكن الأمر استغرق وقتًا طويلاً للبناء على شواهد حالة الضعف الرهيبة التي بدأت في الدوري الإيطالي لهذا الموسم.

لكن يبدو أنه بدأ يضع يديه في مناطق نقاط القوة والضعف لفريقه في الآونة الأخيرة ، كما يتضح من المباراة الكبيرة التي قدمتها المرأة العجوز ضد فريق تشيلسي الإنجليزي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. الذي انتهى بهدف نظيف ، أظهر من خلاله أليجري أنه قادر على فعل الأشياء لصالحه في النهائي ، بغض النظر عن مواجهة تورينو في الديربي ، بدليل أنه في ملعب أليانز لجأ إلى الدفاع ضد البلوز على أرضه وبين هوايتك. لانتزاع النصر الذي تحقق في النهاية لكنه هذه المرة يواجه المدرب السابق إيفان يوريتش.

مشاهدة مباراة اليوفنتوس بث مباشر كورة لايف

صعد يوفنتوس بنتائجهم الأخيرة على مستوى الأبطال والدوري الإيطالي بعد فوزه على سبيتسيا 3-2 ، ثم كرر نفس النتيجة أمام سامبدوريا ووصل إلى النقطة الثامنة في المركز العاشر من الكالتشيو وما زال يبحث عن واحدة جديدة. انتصار يضعه في دائرة المنافسة مع إنتر ميلان ونابولي وميلان في هذه الفترة. لذلك يبدأ الطريق في التفكير في استعادة اللقب المفقود لصالح الإنتر.

بث مباشر مباراة يوفي وتورينو يلا شوت

وسيواصل أليجري تعويض يوفنتوس أمام تورينو ، بالاعتماد على لاعبين ذوي خبرة مثل بونوتشي وأدريان رابيو وألفارو موراتا ، بينما يغير أسلوب اللعب في مواجهة تشيلسي باللجوء إلى الضغط العالي على أمل تسجيل أهداف مبكرة.

بينما يحتل فريق تورينو المركز التاسع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط ، بعد فوزه على ساسولو بهدف غير مباراة ثم تعادل مع لاتسيو وفينيسيا بهدف لكل فريق ، وبالتالي فإن البحث عن النصر في الديربي بأي وسيلة. قانوني.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وتورينو بث مباشر