يلتقي فريق التعاون مع نظيره فريق الطائي على إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية اليوم السبت الموافق 2 إكتوبر 2021، في ختام مباريات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

فريق الطائي يعمق جراح التعاون بفوزه عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليتجمد رصيد التعاون عند النقطة الثالثة في المركز الأخير على جدول ترتيب الدوري السعودي.

سيتم الإعلان عن صافرة البداية لمواجهة الطائي ضد التعاون في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة.

يقدم فريق التعاون أدء ومستوى باهت هذا الموسم من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويحتل حالياً المركز الأخير على جدول الترتيب برصيد 3 نقاط جمعها من أصل 18 نقطة كانت متاحة له خلال مواجهاته الستة السابقة.

يطمح التعاون عندما يستضيف الطائي إلى تحقيق الإنتصار وحصد النقاط الثلاث كاملة من أجل رفع رصيده للنقطة السادسة ومحاولة الخروج من مناطق الهبوط.

أما بالنسبة لفريق الطائي فأنه ليس بأفضل حال من فريق التعاون، حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط، جمعها من أصل خمسة  عشر ممكنة، ولكن يملك الطائي لقاء أقل من التعاون.