ننقل بث مباشر مباراة يوفنتوس وتورينو اون لاين، يتجه يوفنتوس إلى ملعب الأولمبي لمواجهة تورينو اليوم السبت 2 أكتوبر 2021، ضمن من أهم مباريات اليوم في الجولة السابعة من فعاليات الدوري الإيطالي موسم 2021-2022.

وبإمكانكم مشاهدة مباراة يوفنتوس وتورينو بث مباشر اليوم والتي سيتم اذاعتها عبر قناة يوتيوب الاتحاد الايطالي بأداء صوتي للمعلق خالد الغول.

مباراة يوفنتوس وتورينو مباشر


وتنطلق مباراة يوفنتوس وتورينو مساء اليوم السبت عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت أبو ظبي.

يعود يوفنتوس للتركيز على الدوري الأيطالي، بعد أن حقق الفوز على تشيلسي في دوري أبطال أوروبا، ويدخل مباراة اليوم أمام تورينو وهو في حالة معنوية عالية، لكن البيانكونيري بعيداً عن أفضل مستوياته هذا الموسم، منذ عودة ماسيميليانو أليجري لتولي الإدارة الفنية ما زال يسير ببط للوصول إلى مستواه المعهود.

رغم البداية السيئة للموسم، إلا أن فريق يوفنتوس بدأ يظهر بشكل إيجابي في المباريات الثلاث الأخيرة في جميع المسابقات، فهو يتواجد حالياً في المركز العاشر في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد ثماني نقاط من ست مباريات حتى الآن، فاز في مباراتين وتعادل وخسر مثلهما، ويتطلع إلى الاستمرار في صحوته للوصول إلى أعلى مستوى من الأداء والنتائج.

في المقابل، كان فريق تورينو جيداً في الدوري الايطالي هذا الموسم، فبعد خوضه ست جولات، حقق الفوز مرتين وتعادل مثلهما، وتلقى الخسارة في مباراتين، ليجد نفسه في المركز التاسع على جدول الترتيب، وسيكون هدف أصحاب الأرض هو التغلب على يوفنتوس وحصد الثلاث نقاط حتى يصعد إلى المراكز العليا.

وشهدت آخر مواجهة بين يوفنتوس وتورينو، تعادل الفريقين 2-2 والتي أقيمت في 3 أبريل 2021، ومن المتوقع أن تكون المواجهة أكثر ندية واثارة بينهما في اللقاء الأول للموسم الجديد بالدوري الإيطالي.

تشكيلة يوفنتوس الرسمية لمواجهة تورينو:

حراسة المرمى: تشيزني
الدفاع: دانيلو – دي ليخت – كليني – ساندرو
الوسط: بيرنارديسكي – ماكيني – لوكاتيلي – رابيو
الهجوم: كييزا – كيين