يترقب عشاق الكرة الاسبانية اللقاء المنتظر بين برشلونة وأتلتيكو مدريد ضمن أقوى مباريات اليوم السبت 2 أكتوبر 2021، في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإسباني موسم 2021/2022، والتي ستجري على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة مدريد.

يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم عبر قناة بي ان سبورت HD1 بريميوم، بصوت المذيع الجزائري حفيظ دراجي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية البث المباشر لمباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت القاهرة.

يدخل برشلونة مباراة اليوم أمام أتلتيكو مدريد، وهو يمر في أسوأ بداية موسمية، رغم عدم خسارته في الدوري الإسباني إلى أنه تعرض لاهتزازات كثيرة، فهو يحتل المركز الثامن برصيد 12 نقطة، حيث لعب سبع مباريات حقق الفوز في ثلاثة وتعادل مثلهما، ولديه لقاء مؤجل ضد إشبيلية.

كما يخوض فريق المدرب الهولندي رونالد كومان هذه المواجهة، وهو قادم من خسارة ثقيلة على يد بنفيكا البرتغالي في الجولة الثانية بدوري أبطال أوروبا، والتي جاءت بعد تلقيه نفس الهزيمة على يد بايرن ميونخ في كامب نو، وأصبح الضغط متزايد على كومان الذي من الممكن أن تتم إقالته في الأسابيع المقبلة.

حيث ينتظر برشلونة جدولاً صعباً في أكتوبر، حيث سيواجه أتلتيكو مدريد وريال مدريد وفالنسيا ويجب على تحسين من مستواه في أسرع وقت.

من ناحية أخرى، كانت بداية أتلتيكو مدريد رائعة للموسم في الليجا، فقد حقق ثلاث انتصارات في أول أربع مباريات، لكن الروخي بلانكوس تراجع مستواه قليلاً في الأيام الأخيرة، حيث تعرض لهزيمته الأولى هذا الموسم 1-0 من ألافيس، لكن سرعان ما عاد للطريق الصحيح، بفوزه على ميلان الإيطالي 2-1 في دوري أبطال أوروبا.

لذلك سوف يعمل فريق سيميوني على استغلال وضع النادي الكتالوني وتحقيق الفوز عليه، لكي يقفز إلى المركز الأربعة الأولى من جدول ترتيب الليجا الذي يحتل فيه المركز الرابع برصيد 14 نقطة، حصدها من الفوز في ثلاث مباريات وتعادلين.