يلتقي نادي أرسنال بنظيره برايتون على ملعب فالمر خارج الديار، ضمن فعاليات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يمكنكم مشاهدة مباراة أرسنال وبرايتون بث مباشر اليوم، والتي سوف يتم إذاعتها من خلال قناة beIN Sports 1 HD Premium بأداء صوتي للمعلق خليل البلوشي.

من المقرر أن يعلن الحكم جوناثان موس عن لحظة البداية لمواجهة برايتون وأرسنال في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية، أي في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر.

حقق الجانرز إنتصار كبير على نظيره توتنهام في الجولة الماضية بثلاثية مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى النقطة التاسعة على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويبتعد بفارق 5 نقاط عن الأندية الثلاث الموجودة في المراكز الثلاث الأولى.

المدفعجية بعد الهزائم الثلاث التي تلقاها في بداية بطولة الدوري، تمكن من تحقيق ثلاث إنتصارات متتالية، ويطمح لحصد النقاط الثلاث كاملة من أمام برايتون والتي سوف تجعله على بعد نقطتين عن المتصدر الحالي.

بينما في المقابل، فأن فريق برايتون يقدم مستويات مميزة حتى اللحظة في مسابقة الدوري، ويحتل حالياً المركز السادس برصيد 13 نقطة، وفي حال تمكن من الإنتصار اليوم على أرسنال فأنه سيتصدر جدول الترتيب مؤقتاً في إنتظار ما ستسفر عنه مباارة ليفربول القادمة.