مشاهدة مباراة تشيلسي وساوثهامبتون بث مباشر اليوم yallashootfree,يتطلع تشيلسي إلى التعافي من الهزائم المتتالية ، حيث يواجه فريقًا صعبًا من ساوثهامبتون يوم السبت ، ومن المقرر أن تبدأ مباراة تشيلسي – ساوثهامبتون في الساعة 4 مساءً بتوقيت القاهرة و 5 مساءً بتوقيت مكة المكرمة في الدور السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة تشيلسي وساثهامبتون بث مباشر اليوم يلا شوت

بث مباشر مباراة تشيلسي وساوثهامبتون كورة لايف,بعد الخسارة 1-0 أمام مانشستر سيتي في وقت مبكر من الأسبوع الماضي ، قدم البلوز عرضًا عديم اللون إلى حد ما ضد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا ، حيث خسر 1-0 عندما سجل فيديريكو كييزا الهدف الوحيد في المباراة للبيانكونيري ، الذي كان بداية سيئة له. الفصل.

مشاهدة مباراة تشيلسي وساوثهامتون بث مباشر اون لاين

رابط مباراة تشيلسي بث مباشر اليوم,سيكون البلوز يائسًا للعودة إلى مسار الفوز ، فقد خسروا حفنة من اللاعبين الرئيسيين في المباراة ضد يوفنتوس وسيقلق توخيل بشأن لياقته قبل مباراة نهاية الأسبوع. ويحتل تشيلسي حاليا المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة من ست مباريات.

مباشر مباراة تشيلسي وساوثهامتون 365,وفي الوقت نفسه ، لم يفز ساوثهامبتون في آخر خمس مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز ، وتعادل صعبًا مع مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد ومانشستر سيتي ، لكن القديسين خسروا 1-0 في المباراة الأخيرة ضد ولفرهامبتون. لم يذقوا طعم النصر. لا يزال في الموسم. الدوري الإنجليزي الجديد وسجلوا أربعة أهداف فقط في ست مباريات حتى الآن.

البث المباشر لمباراة تشيلسي وساثهامبتون اليوم في العارضة

بث مباشر تشيلسي وساوهابمتون يلا شوت حصري,بدا فريق رالف هسينهوتل وكأنه وحدة مدربة جيدًا ، لكن هذا لم يحدث لهم في الثلث الأخير حتى الآن هذا الموسم. لكن لديهم سجلًا جيدًا ضد تشيلسي مؤخرًا ، ويأمل Hasenhuttl أن يتمكن فريقه من الاستمرار. يوم السبت عندما يسافرون إلى ستامفورد بريدج.

تشيلسي وساوهامبتون بث مباشر yalla shoot,فشل تشيلسي في الفوز على ساوثهامبتون في آخر ثلاث لقاءات ، وتعادل مرتين وخسر مرة واحدة ، وكان أداء ساوثهامبتون خارج أرضه أمام تشيلسي. لقد سجلوا 19 نقطة من 22 مباراة على الطريق ضد البلوز ، وخسر تشيلسي آخر مباراتين متتاليتين على أرضه في 2019 وخسارته الثانية على التوالي على أرضه في 2019 ضد ساوثامبتون.

تشيلسي بث مباشر ,لم يسجل ساوثامبتون أي هدف في أي من مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز. ووجد ساوثهامبتون صعوبة في التسجيل ، ومما زاد الطين بلة أن المهاجم أرماندو بروجا سيغيب بسبب الإصابة وخيارات Hasenhuttl في خط الهجوم محدودة.

تشيلسي لديه الكثير من المخاوف من الإصابة ، كريستيان بوليسيتش وريس جيمس مصابان ومن المتوقع أن يغيب عن ساوثهامبتون ، أثبت نجولو كانتي إصابته بالفيروس التاجي ولاعب الوسط معزول. الأسابيع الأخيرة. دفاعهم هائل ومن المحتمل ألا يكون ساوثهامبتون مسليًا في المستقبل نظرًا لصراحتهم في الهجوم ، ويمكن لتشيلسي فعل ما يكفي لتحقيق الفوز هنا.