كشفت تقارير صحفية إنجليزية، صباح اليوم السبت عن تشكيلة فريق مانشستر يونايتد وإيفرتون في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2021، على ملعب أولدترافورد بمدينة مانشستر.

ومن المقرر أن يبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية عشر والنصف بتوقيت المغرب العربي وشمال أفريقيا، الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، والساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثالثة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة BieN SPORTS القطرية الناقل الوحيد والحصري في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

ويدخل مانشستر يوناتيد اللقاء بمعنويات سيئة للغاية بعد الخسارة على ملعبه في الجولة الماضية أمام أستون فيلا بهدف مقابل لا شئ، بينما حقق فوز ثمين على الصعيد الأوروبي أمام فريق فياريال الإسباني، ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 13 نقطة وهو نفس عدد رصيد منافسه إيفرتون في المركز الخامس مع فارق الأهداف.

بينما فريق إيفرتون الذي يعيش موسم ممتاز على المستوى المحلي، حيث يتواجد الفريق في المركز الخامس برصيد 13 نقطة، وحقق الفوز في الجولة الماضية بهدفين مقابل لا شئ أمام نوريتش سيتي، ويسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل تخطي مانشستر يونايتد على سلم الترتيب والتقدم أكثر إلى الأمام.

وجاءت تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة في مواجهة إيفرتون كالتالي:

حراسة المرمى: دافيد دي خيا.

خط الدفاع: لوك شو، هاري ماجوير، رفائيل فاران، أرون وان بيساكا.

خط الوسط: بول بوجبا، نيمانيا ماتيتش، برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: جيسي لينجارد، كريستيانو رونالدو، ميسون جرينوود.