متابعة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون، مواجهة قوية تجمع بين مانشستر يونايتد مع نظيره فريق إيفرتون اليوم الموافق 2-10-2021، على معقل وإستاد أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022م.

يقدم كورة داي لزواره مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون بث مباشر اليوم، والتي من المقرر لها أن تنطلق في تمام الساعة 13:30 بتوقيت مصر، بما يوافق الساعة 14:30 بتوقيت السعودية.

مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون مباشر


بالنسبة للقناة الناقلة والمعلق فإن المباراة المرتقبة بين الفريقين سوف تذاع عبر beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق حسن العيدروس.

لقد خسر مانشستر يونايتدفي الجولة الفائتة  أمام نادي أستون فيلا بنتيجة هدف نظيف، ويطمح أصدقاء كريستيانو رونالدو في هذه المواجهة الصعبة أمام إيفرتون لحصد النقاط الثلاث من أجل المنافسة بشراسة على صدارة البريمير ليج.

يأتي ترتيب مانشستر يونايتد في المرتبة الرابعة على جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، ويتواجد إيفرتون في المركز الخامس بنفس رصيد النقاط.

في المقابل، يقدم نادي إيفرتون مستوى جيد في بطولة الدوري الإنجليزي، ويعلم الفريق الضيف صعوبة خصمة اليوم، ولكن هذا اللقاء مهم له خاصة أن الفريقين يتساويان في عدد النقاط، ويطمح ايفرتون لفض الشراكة مع المان يونايتد والتقدم أكثر على جدول الترتيب.

تشكيلة الفريقين الرسمية:

تشكيلة مانشستر يونايتد: دي خيا – وان بيساكا – فاران – ليندولف – شاو – مكوتمناي – فريد – غرينوود – برونو فيرنانديز – مارسيال – كافاني.
تشكيلة ايفرتون: بيكفورد – جودفري – مينا – كين – دين – تاونسيند – دوكوري – الآن – جوردون – غراي – روندون.