كشفت تقارير صحفية إنجليزية، صباح اليوم السبت عن تشكيلة فريق تشيلسي وساوثهامتون في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2021، على ستانفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ومن المقرر أن يبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة بتوقيت المغرب العربي وشمال أفريقيا، الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السادسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة BieN SPORTS القطرية الناقل الوحيد والحصري في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

ويدخل تشيلسي اللقاء بمعنويات سيئة للغاية بعد الخسارة على ملعبه في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي بهدف مقابل لا شئ، كما خسر في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا خارج ملعبه أمام يوفنتوس، ويحتل الفريق المركز الثالث برصيد 13 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر ليفربول.

بينما فريق ساوثهامتون الذي لا يعيش موسم مسقر على المستوى المحلي، حيث يتواجد الفريق في المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط، ونال الفريق الهزيمة في الجولة الماضية على ملعبه أمام فريق ولفرهامتون بهدف دون، ويسعى الفريق إلى الخروج من سلسلة الهزائم من أجل التقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري.

وجاءت تشكيلة تشيلسي المتوقعة في مواجهة ساوثهامتون كالتالي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: أنطونيو روديجير، تياجو سيلفا، أندرياس كريستيانسن.

خط الوسط: سيزار أزبليكويتا، ماتيو كوفازيتش، جورجينيو، ماركوس ألونسو.

خط الهجوم: كاي هافيرتز، روميلو لوكاكو، حكيم زياش.