أبدى المخضرم أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز سعادته الشديدة بالعودة من جديد لتمثيل منتخب بلاده في هذا التوقيت الصعب من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وقال مصدر مقرب من أحمد فتحي في تصريحات تلفزيونية مساء الأمس الجمعة، أن فتحي سوف ينتظم في معسكر المنتخب الوطني من الغد بصورة طبيعية.

وأضاف أن فتحي لن يقوم بالتحدث عن أمر شارة القيادة ومنحها لزميله محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، كما حدث في السابق.

وأشار إلى أن فتحي يعلم تماماً المرحلة الدقيقة والصعبة للمنتخب وضرورة توفير الهدوء والاستقرار التام لتحقيق الفوز في مواجهتي ليبيا بالتصفيات الإفريقية لصدارة المجموعة.

كما أوضح، أن فتحي صاحب تاريخ طويل مع المنتخبات الوطنية ولن يكون يوماً ما سبباً في أزمة، ويسعى لمساعدة بلاده نحو تحقيق الأفضل، وهو حلم الوصول لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي.

في سياق متصل، أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش القائمة النهائية التي ستستكمل المعسكر من أجل مباراتي ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022.

فيما تم استبعاد عدد من اللاعبين وهم على جبر، أحمد توفيق، كريم حافظ، سام مرسي، محمد مجدي أفشة، مهند لاشين، مصطفى فتحي، أحمد سمير، محمد شريف، أحمد ياسر ريان، فيما انضم أحمد فتحي وياسر إبراهيم إلي القائمة.

ومن المقرر، أن يلاقي منتخب مصر الأول لكرة القدم، نظيره منتخب ليبيا، في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، يوم الجمعة المقبل الموافق 8 أكتوبر، ومن ثم في الجولة الرابعة يوم 11 من الشهر ذاته.