موعد مباراة منتخب مصر وليبيا.. يستعد منتخب مصر الوطني لكرة القدم بكل شدة وصرامة لمباراة منتخب ليبيا ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بمونديال قطر 2022، وخاض المنتخب الوطني بقيادة المدير الفني البرتغالي الجديد كارلوس كيروش، مباراة ودية أمام منتخب ليبيريا على ملعب برج العرب بالإسكندرية؛ للتعرف على اللاعبين المحليين بشكل أكبر قبل وصول اللاعبين الدوليين لمعسكر المنتخب وفاز المنتخب المصري في المباراة الودية بهدفين دون رد أحرزهما مهاجم النادي الأهلي وهداف الدوري المصري محمد شريف.

موعد مباراة منتخب مصر وليبيا


المزيد من المشاركات

مباراة مصر وليبيا ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم بقارة إفريقيا ستكون الجمعة القادمة اليوم الثامن من شهر أكتوبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية ثم يطير المنتخب الوطني إلى الدولة الليبية الشقيقة لخوض المباراة الثانية في اليوم الحادي عشر من نفس الشهر على ملعب 28 مارس بمدينة بنغازي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا

يحتل صدارة المجموعة المنتخب الليبي برصيد ستة نقاط لتحقيقه الفوز في مباراتي الغابون وأنجولا، بينما يقع المنتخب المصري في المركز الثاني برصيد أربعة نقاط بتحقيقه الفوز على أنجولا والتعادل الإيجابي مع الجابون بهدف لهدف، وتنقل أحداث مباراتي مصر وليبيا على شبكة قنوات أون تايم سبورتس بعدما نجحت في الحصول على حقوق بث مباريات المنتخب.