موعد مباراة السعودية واليابان.. يلتقي المنتخب السعودي نظيره الياباني في مباراة نارية ضمن تصفيات آسيا لكأس العالم المؤهلة لمونديال قطر 2022 بالجولة الثالثة بالمجموعة الثانية التي تضم كلا من المنتخب السعودي والأسترالي واليابان والصين وفيتنام وعمان، حيث يحتل المنتخب السعودي المركز الثاني برصيد ستة نقاط بالتساوي مع مُعتلي الصدارة المنتخب الأسترالي، يليهم في المركز الثالث منتخب عمان بثلاثة نقاط، واليابان في المركز الرابع بثلاثة نقاط، ويقع في المركزين الخامس والسادس فيتنام والصين بدون أي نقاط.

موعد مباراة السعودية واليابان


المزيد من المشاركات

ارتفعت تساؤلات الجمهور حول موعد انطلاق تلك المباراة النارية التي تبيّن إنها ستكون في يوم الخميس الموافق اليوم السابع من شهر أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي التاسعة بتوقيت أبوظبي، على ملعب الملك عبدالله الدولي، ويسعى الفريق الأخضر تحقيق الفوز على اليابان لاعتلاء صدارة المجموعة متفوقًا على المنتخب الأسترالي.

قائمة المنتخب السعودي استعدادًا لمباراة اليابان

  • حراسة المرمى: محمد العويس – زيد البواردي – فواز القرني – محمد الربيعي
  • الدفاع: محمد خبراني – عبدالله مادو – عبدالإله العمري – علي البليهي – سعود عبدالحميد – حسين قاسم  – سلطان الغنام  – ياسر الشهراني
  • الوسط: ناصر الدوسري – علي الحسن – عبدالإله المالكي – محمد كنو – سامي النجعي – سلمان الفرج – محمد الكويكبي
  • الهجوم: فهد المولد – عبدالرحمن غريب – عبدالرحمن العبود – أيمن يحيى – فراس البريكان – صالح الشهري