يستضيف استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز لقاء الشباب مع ضيفه الفيحاء مساء اليوم الجمعة 1 أكتوبر 2021 ، ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022.

يخوض الشباب مباراة صعبة أمام الفيحاء، حيث يريد أن يخرج من التقلبات التي يمر فيها الفريق في هذه المرحلة من الموسم، فبعد سلسلة من النتائج السلبية، التي أدت إلى تراجعه إلى مراكز متأخرة في الترتيب فهو يتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط حصل عليها من الفوز في مباراة والتعادل في ثلاث وخسارة مباراتين.

ويدرك فريق الشباب أن الثلاث نقاط ستكون مهمة في مشواره بدوري المحترفين، من أجل الصعود إلى المراكز المتقدمة، وأي تعثر جديد سوف تصعب عليه الأمور بشكل كبير، كونه قدم موسماً مميزاً العام الماضي وأنهاه في وصافة الترتيب وكان على بعد 4 نقاط من الهلال الفائز باللقب.

من ناحية أخرى، يهدف الفيحاء إلى استغلال الأوضاع التي يمر بها الشباب، وتحقيق الفوز عليه، حتى يرتقي إلى المربع الذهبي، حيث قدم البرتقالي بداية مميزة في الموسم الحالي.

كما يحتل الفيحاء المركز السادس برصيد 10 نقاط، لعب 5 جولات، حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل مرة وخسر مباراة واحدة، ولديه مباراة مؤجلة ضد الهلال، وفي المباراة الأخيرة فاز على الأهلي بهدفين لصفر، ويسعى إلى مواصلة سجله الرائع عندما يستضيف الشباب هذا اليوم.

تشكيلة الشباب الرسمية ضد الفيحاء:

الحارس: فواز القرني
الدفاع: فواز الصقور – أحمد شراحيلي – ايغور -متعب الحربي
الوسط: باولينهو – ندياي – بانيغا – هتان باهبري
الهجوم: كارلوس جونيور – ايغالو

نتيجة مباراة الشباب والفيحاء

نجح الشباب في تحقيق الفوز على ضيفه الفيحاء بنتيجة 2-1، وسجل لليوث كل من كارلوس جونيور في الدقيقة 23، أحمد شراحيلي في الدقيقة 72، فيما أحرز رامون لوبيز هدف الفيحاء عند الدقيقة التاسعة.

وبذلك، قفز الشباب إلى المركز الثامن رافعاً رصيده إلى 9 نقاط، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند عشر نقاط في المركز السادس.