يستعد ريال مدريد لمواجهة فياريال على ملعب سانتياجو برنابيو مساء اليوم السبت 25 سبتمبر 2021، ضمن أهم مباريات اليوم في الجولة السابعة من منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني 2020/2022.

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر اليوم، والتي سيتم نقلها حصرياً عبر قناة بي ان سبورت HD1 بريميوم، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد فياريال في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت القاهرة.

يتمتع ريال مدريد ببداية رائعة لموسم الليجا، حيث يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة، حصل عليها من فوز في أربع مباريات وتعادل في أخرى، ويسعى الفريق الملكي أمام فياريال إلى مواصلة نفس النتائج واحكام سيطرته على قمة الترتيب، وقد فاز فريق كارلو أنشيلوتي في المباراة الماضية على ريال مايوركا بسداسية مقابل هدف، والتي شهدت تألق كبير للميرنجي.

وبعد الأداء الرائع الذي يقدمه الملكي في الأونة الأخيرة، يبدو أنه سوف ينافس بقوة على لقب الليجا لهذا العام، بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني بفارق طفيف عن جاره أتلتيكو مدريد حامل اللقب.

وتألق المهاجم الفرنسي كريم بنزيما مع ريال مدريد بشكل لافت منذ بداية الموسم، ويعد أفضل لاعب في الليجا في هذه الفترة، فقد ساهم بنزيما في تسجيل 15 هدفاً مع فريقه، حيث سجل 8 أهداف وصنع 7 أخرى.

بينما ظهر فياريال بشكل غير متوازن، فريق المدرب أوناي إيمري قد حقق فوز وحيد فقط في الست جولات السابقة، حيث أنهى سلسلة التعادلات في الخمس مباريات، بتحقيق أول فوز على إلتشي بنتيجة 4-1، ليتقدم إلى المركز الـ12 برصيد 7 نقاط.

وكانت آخر مباراة بين ريال مدريد وفياريال قد انتهت لصالح الملكي بهدفين مقابل هدف في الدور الثاني من الموسم الماضي، وبالتأكيد سيكون الريال مرشحاً كالعادة للتغلب على خصمه في مباراة اليوم.