تتجه أنظار متابعي الكرة الإيطالية صوب ملعب سان سيرو الذي يحتضن المباراة القوية بين إنتر ميلان وأتلانتا، ضمن أهم مباريات اليوم السبت 25 سبتمبر، في الجولة السادسة من الدوري الإيطالي 2021-2022.

تتابعون مشاهدة مباراة إنتر ميلان وأتلانتا بث مباشر اليوم عبر قناة الاتحاد الإيطالي في يوتيوب، بصوت المذيع ميشيل سعد.

ويبدأ البث المباشر لمباراة إنتر ميلان ضد أتلانتا في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 6:00 بتوقيت القاهرة.

يدرك إنتر ميلان أن المواجهة ضد أتلانتا لن تكون سهلة، ويتوجب عليه تقديم مستوى وأداء جيد، حتى يحقق الفوز على ضيفه في سان سيرو، لأن الإنتر يحتاج إلى الثلاث نقاط حتى يصعد إلى قمة الترتيب، حيث يحتل حالياً المركز الثاني برصيد 13 نقطة، حصدها من أربع انتصارات من خمس مباريات، وبفارق نقطتين عن نابولي المتصدر.

وحدثت بعض التقلبات في الادارة الفنية لفريق انتر ميلان، رغم تتويجه بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، لكنه يؤدي بشكل جيد للغاية تحت قيادة مدربه الجديد سيموني إنزاجي، الذي تم تعيينه بعد رحيل أنطونيو كونتي.

ويتجه إنتر ميلان لخوض هذه المباراة بعد فوزه على فيورنتينا بثلاثية مقابل هدف، ويتطلع إلى مواصلة نفس النهج للبقاء على سباق اللقب للعام الثاني على التوالي.

من ناحية أخرى، كانت بداية أتلانتا متذبذبة، حيث فاز في ثلاثة مباريات وخسر في مباراة وتعادل في أخرى، ليجد نفسه في المركز الخامس في قائمة الترتيب برصيد 10 نقاط، ويخوض هذا اللقاء الذي يعد اختباراً صعباً بعد أن حقق انتصارات متتالية على ساليرنيتانا وساسولو في المباراتين الأخيرتين، مما حسن من موقعهم في الجدول، مبتعداً عن القمة بفارق خمس نقاط.

وانتهت المباراة الأخيرة بين إنتر ميلان وأتلانتا في الموسم الماضي، بهدف لصفر لصالح الإنتر، الذي لم يخسر في آخر 5 مباريات ضد أتلانتا، فاز مرتين وتعادل في ثلاث.