يلا شوت بث مباشر مباراة اتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم. يلتقي الفريقين ضمن واحدة من أقوى المباريات في الأسبوع السابع من الدوري الإسباني 2022، ويستضيف ملعب مينديزوروزا اللقاء في أجواء أوروبية واحتفالية كبيرة، ويمكننا الاستمتاع باللقاء لنتعرف هل سيقوم أتلتيكو مدريد بالعودة للصدارة بعد أن حصل عليها ريال مدريد أمس أم لا، هذا ما سنتعرف عليه خلال مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد بث مباشر يلا كورة.alaves vs atletico madrid yalla shoot.

البث المباشر لمباراة اتلتيكو مدريد ضد الافيس اليوم

بث مباشر اتلتيكو مدريد والافيس يلا شوت، يدخل نادي أتلتيكو مدريد مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 14 نقطة وبفارق نقطتين عن الريال صاحب الصدارة ويبحث الاتلتيك خلال تلك الموقعة على استغلال فوزه أمام خيتافي الجولة الماضية بهدفين لهدف في خطف الثلاث نقاط من الخصم للارتقاء نحو الصدارة والضغط على الملكي على أمل التعثر في مبارياته القادمة.

على الجانب الآخر يدخل صاحب الضيافة ديبورتيفو ألافيس مواجهة أتلتيكو مدريد اليوم وهو يتواجد في المركز الأخير من الليجا الإسبانية بدون نقاط، بعدما خاض خمس جولات حتى الآن لم يحقق الفوز في جميعها ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم خاصة وأن اللقاء على أرضه ووسط جماهيره ورغم قوة المنافس إلا أن اللاعبين ستبذل أقصى جهد لتحقيق أول فوز لهم هذا الموسم .

اتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس بث مباشر يلا شوت

من المقرر ان تنطلق صافرة بداية المباراة بين فريقي أتلتيكو مدريد والافيس، فى تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت مصر، وفى تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت السعودية.

وتنقل مباراة اتلتيكو مدريد ضد ألافيس اليوم مباشر في الدوري الإسباني عبر قناة بي ان سبورت 1 بصوت المعلق خالد الحدي، كما يمكنكم مشاهدة جميع المباريات مجانا على موقعنا يلا شوت فري.

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس بث مباشر