يستضيف ملعب مينديزوروزا اللقاء الذي يجمع بين نادي ديبورتيفو الافيس وضيفه نادي أتلتيكو مدريد، في إطار منافسات الجولة السابعة  من مسابقة الدوري الأسباني الدرجة الأولى.

تتابعون خدمة مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد والافيس بث مباشر اليوم، والتي سوف يتم نقلها عبر الهواء مباشرة من خلال قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق خالد الحدي.

سيكون موعد صافرة البداية لمواجهة اتلتيكو مدريد والافيس في تمام الساعة 15:00 بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 14:00 مساء بتوقيت القاهرة.

يحتل نادي أتلتيكو مدريد المركز الثاني على جدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد 14 نقطة، جمعها بعد خوضه ستة مباريات حقق الإنتصار في أربع مباريات التعادل في مواجهتين، ويبتعد بفارق نقطتين عن المتصدر نادي ريال مدريد.

تمكن الروخا بلانكوس في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الأسباني، من تحقيق إنتصار صعب على نادي خيتافي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

بينما على الجانب الأخر، يتواجد نادي ديبورتيفو الافيس في المركز  الأخير برصيد خالي من النقاط بعد أن لعب الفريق خمس مباريات لم يتمكن من الفريق من حصد أي نقطة حتى هذه اللحظة ويطمح لحصد أول نقاطه من أمام حامل اللقب، للخروج من الفترة السيئة التي يمر بها الفريق منذ إنطلاق بطولة الدوري الأسباني.