ننقل بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا يلا شوت، يلتقي مانشستر يونايتد مع ضيفه أستون فيلا بعد ظهر اليوم السبت 25 سبتمبر 2021، على ملعب أولد ترافورد، ضمن أهم مباريات الأسبوع السادس من فعاليات الدوري الإنجليزي الممتاز.

يتيح موقع كورة داي مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا بث مباشر اليوم، والتي سيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت بريميوم HD2 بصوت المعلق علي محمد علي، وتبدأ صافرة انطلاقها عند الساعة الـ2:30 بتوقيت السعودية، 1:30 بتوقيت مصر.

يسعى مانشستر يونايتد إلى البقاء في سباق لقب الدوري هذا العام، وقد بدأ الموسم بشكل جيد في الدوري الانجليزي وسيكون من ضمن أوليات الفريق، حيث يحتل الشياطين الحمر المركز الأول برصيد 13 نقطة مع تشيلسي وليفربول، وقد حقق أربعة انتصارات وتعادل وحيد في أول خمس مباريات، ويسعى إلى الاستمرار في نتائجه الجيدة من بوابة أستون فيلا.

ويأتي مانشستر يونايتد بقيادة أولي جونار سولشاير إلى هذا اللقاء، بعد الخسارة من سويسرا في دوري الأبطال على يد يونج بويز 2-1، قبل أن يعود ويحقق فوزاً صعباً على وست هام بهدف لصفر في كأس الرابطة، ويتطلع إلى تحقيق نتيجة الفوز من أجل ضمان تواجده بين المراكز الأولى في جدول الترتيب.

في المقابل، قد أستون فيلا أداء جيد في الدوري، ويدخل مباراة اليوم ضد مانشستر يونايتد بعد فوزه على إيفرتون 3-0 في المرة الأخيرة، وقد حقق فيلا فوزين وخسر مباراتين وتعادل في أول خمس مباريات، ليجد نفسه في المركز العاشر برصيد 7 نقاط، ويتمنى أن يخرج من أولد ترافورد بأقل الأضرار.

فاز مانشستر يونايتد بثلاث من مبارياته الأربع الأخيرة ضد أستون فيلا، وفي الرقم القياسي الإجمالي للفريقين، هو انتصار الفريق المضيف في 88 وتعادل 39 وخسر 39 فقط من آخر 166 مباراة أمام أستون فيلا.