كشفت تقارير صحفية إنجليزية، صباح اليوم السبت عن تشكيلة فريقي مانشستر يونايتد في مواجهة أستون فيلا في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2021، على ملعب الأولدترافورد بمدينة مانشستر.

ومن المقرر أن يبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً بتوقيت المغرب العربي وشمال أفريقيا، الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، والساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثالثة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة،ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة BieN SPORTS القطرية الناقل الوحيد والحصري في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

ويدخل الشياطين الحمر مانشستر يونايتد اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في لندن أمام ويستهام في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، ويحتل تشيلسي المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتار برصيد 13 نقطة، وبنفس عدد النقاط مع فارق الأهداف خلف ليفربول الثاني وتشيلسي.

بينما الفيلانز يدخل المباراة بعد تدارك الأمور في في الجولة الماضية على ملعبه أمام فريق إيفرتون والفوز بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الخامسة، ويعيش رجال المدرب الإنجليزي دين سميث بداية ليست بالممتازة على المستوى المحلي، حيث يحتل الفريق المركز العاشر برصيد 7 نقاط، جمعها من تحقيق إنتصارين وتعادل وهزيمتين.

ومن المتوقع أن يدخل مانشستر يونايتد اللقاء بالتشكيل التالي في مواجهة أستون فيلا مساء اليوم:

حراسة المرمى: دافيد دي خيا.

خط الدفاع: بيساكا، رفائيل فاران، هاري ماجوير، لوك شو.

خط الوسط: ماتيتش، بوجبا، برونو فرنانديز.

خط الهجوم: جرين وود، كريسيتانو رونالدو، جودان سانشو.