يخوض فريق ليفربول مباراة في غاية الأهمية تجمع مع نظيره برينتفورد، على ملعب غريفين بارك، ضمن مجريات المرحلة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك يوم غداً السبت 25 سبتمبر.

ويخوض ليفربول اللقاء بمعنويات عالية، بعد الانتصار في الجولة الماضية على كرسيتال بالاس بثلاثية دون رد، ليرفع رصيده إلى النقطة 13 في المركز الثاني متساوياً تشيلسي واليونايتد بنفس عدد النقاط.

ويتطلع الريدز إلى مواصلة نغمة الانتصارات والطريق الصحيح نحو التسلق على درجة الصدارة ومحاولة تجنب الأخطاء في المطبات بالمباريات القادمة قدر المستطاع، لذا سيعمل بشتى الطرق في هذه المعركة لتعزيز رصيده من النقاط، وهذا يتطلب منه التحضير الجيد للمباراة.

وفي السياق ذاته، يتواجد برينتفورد المركز التاسع عشر في سلم الترتيب وفي جعبته 8 نقاط، وهذا يجعله يستعد للمباراة بكل ما أوتي من قوة لمحاولة تحقيق الفوز للتقدم أمام نحو المناطق الأمنة.

موعد مباراة برينتفورد وليفربول

ستكون بداية صافرة اللقاء بين ليفربول أمام برينتفورد عند الساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر، بما يوافق 7:30 بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء حصرياً عبر فضائيات beIN Sports 1 HD Premium، بأداء صوتي للمعلق سوار الذهب.