Yallashootfree نتيجة مباراة الشارقة والجزيرة اليوم. يلتقي الفريقين ضمن واحدة من أقوى المباريات في الأسبوع الخامس من دور أدنوك للمحترفين الاماراتي 2022، ويستضيف استاد نادي الشارقة اللقاء في أجواء حماسية واحتفالية كبيرة، ويمكننا الاستمتاع باللقاء لنتعرف هل سيقوم الجزيرة بالعودة للصدارة بعد أن حصل عليها العين أمس أم لا، هذا ما سنتعرف عليه خلال مشاهدة مباراة الشارقة اليوم بث مباشر بدون تقطيع.al sharjah vs aljazira yalla shoot.

نتيجة مباراة الشارقة ضد الجزيرة اليوم

انتهى اللقاء بفوز الشارقة 2-1 .

بث مباشر الشارقة والجزيرة لايف، يدخل نادي الشارقة صاحب الضيافة لقاء اليوم وهو يتواجد في المركز الرابع من جدول الترتيب برصيد تسع نقاط، بعدما خاض أربع جولات في الدوري حتى الآن حقق الفوز في ثلاثة منها وتلقى هزيمة الجولة الماضية أمام شباب الأهلي برباعية مقابل ثلاثة أهداف، ويبحث الفريق خلال تلك الموقعة على تصحيح أخطاء الماضي مستغلا عامل الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والظفر بالثلاث نقاط لمواصلة التقدم نحو الصدارة والضغط على المتصدر والمنافسة على اللقب .

على الجانب الآخر يحتل فريق الجزيرة الاماراتي المركز الثالث برصيد 10 نقاط وبفارق 3 نقاط عن المتصدر نادي العين، وذلك عقب تغلبه على نادي الإمارات الجولة الماضية بثلاثية لهدفين ويأمل خلال مواجهة الشارقة اليوم على تحقيق الفوز رغم لعبه خارج الديار وقوة المنافس ولكن إصرار اللاعبين على تقديم أداء قوي يليق بهم ويضع الفريق في صدارة الدوري. مشاهدة مباراة الجزيرة بث مباشر.

يلا شوت بث مباشر الشارقة والجزيرة

من المقرر ان تنطلق صافرة بداية المباراة بين فريقي الشارقة والجزيرة، فى تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، وفى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات.

وتنقل مباراة الشارقة ضد الجزيرة مباشر اليوم في الدوري الإماراتي عبر قنوات ابوظبي الرياضية الناقل الحصري لمباريات دوري الخليج العربي هذا الموسم، وخصصت قناة أبوظبي الرياضية 1 لنقل اللقاء وبتعليق علي سعيد الكعبي كما يمكنكم مشاهدة جميع المباريات مجانا على موقعنا يلا شوت فري.

مشاهدة مباراة الشارقة والجزيرة بث مباشر