قاد ‏نجم منتخب ‎المغرب ‎أشرف حكيمي باريس سان جيرمان للفوز أمام ميتز بتسجيله لهدفين مقابل هدف أحدهما في الوقت القاتل خلال مواجهة الجولة السابعة من ‎الدوري الفرنسي.

و‏حقق النجم المغربي ‎أشرف حكيمي انطلاقة رائعة في الدوري الفرنسي، وذلك في موسمه الأول مع نادي باريس سان جيرمان، ‏ونجح الظهير الأيمن لمنتخب “أسود الأطلس” في تسجيل 3 أهداف وصناعة هدفين في أول 7 مباريات خاضها مع النادي الباريسي خلال منافسات الدوري الفرنسي.

‏ولم يسبق لحكيمي أن حقق مثل هذه الأرقام الرائعة في مغامراته السابقة مع ‎ريال مدريد وبروسيا دورتموند وإنتر ميلان، ليخطف الأضواء هذا الموسم في فريق يضم العديد من النجوم على رأسهم الثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي وكيليان مبابي والبرازيلي نيمار.

‏ففي أول 7 مباريات خاضها مع “الميرينجي” في مسابقة الدوري الإسباني، اكتفى ‎حكيمي بتسجيل هدف وحيد، وتحديدا خلال المواجهة أمام إشبيلية لحساب الجولة الـ15 من موسم 2017-2018.

‏وخلال أول 7 مباريات خاضها مع “أسود الفيستفاليا” في موسم 2018-2019، سجل حكيمي هدفا وحيدا، فضلا عن صناعته لـ3 أهداف، ‏تألق حكيمي مع ‎بروسيا دورتموند شجع ‎إنتر ميلان على التعاقد معه في الموسم الماضي في صفقة استفاد منها ريال مدريد بمبلغ 43 مليون يورو.

‏وخلال الجولات الـ7 الأولى من النسخة الماضية لمسابقة ‎الدوري الإيطالي، سجل النجم المغربي هدفا وحيدا مع النادي اللومباردي، فضلا عن صناعته لهدفين.

‏ورغم مركزه الدفاعي، يملك ‎أشرف حكيمي عدة أرقام هجومية رائعة، حيث سجل 28 هدفا وأهدى 41 تمريرة حاسمة من إجمالي 188 مباراة شارك فيها طوال مسيرته الاحترافية.