Yallashootfree بث مباشر مباراة الوحدة الإماراتي وشباب الاهلي دبي اليوم. يلتقي الفريقين ضمن واحدة من أقوى المباريات في الأسبوع الخامس من دوري أدنوك للمحترفين 2022، ويستضيف استاد آل نهيان اللقاء في أجواء حماسية واحتفالية كبيرة، ويمكننا الاستمتاع باللقاء لنتعرف هل سيقوم الوحدة الإماراتي بتحقيق الفوز أم لا، هذا ما سنتعرف عليه خلال مشاهدة مباراة شباب الأهلي اليوم بث مباشر يلا شوت. al wehda vs al ahly yalla shoot.

البث المباشر لمباراة الوحدة ضد شباب الاهلي اليوم


بث مباشر الوحدة وشباب الاهلي اليوم، يدخل نادي الوحدة الإماراتي لقاء اليوم وهو يتواجد في المركز السادس من جدول الترتيب برصيد ست نقاط، بعدما خاض أربع جولات حتى الآن في الدوري حقق الفوز في لقاء وحيد وتعادل ثلاث لقاءات ويبحث خلال تلك الموقعة على استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والظفر بالثلاث نقاط لتحسين موقعه في الجدول والتقدم نحو المراكز الأولى .

في المقابل ينزل شباب الأهلي دبي ضيفا على الوحدة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 10 نقاط، بعد فوزه على الشارقة الجولة الماضية برباعية لثلاثة أهداف ويأمل في لقاء اليوم استغلال تلك الدفعة المعنوية وتحقيق الانتصار والظفر بالثلاث نقاط لمواصلة سلسلة النتائج الجيدة ومواصلة الضغط على المتصدر والمنافسة على اللقب .

مباراة الوحدة وشباب الأهلي بث مباشر يلا شوت

من المقرر ان تنطلق صافرة بداية المباراة بين فريقي شباب الاهلي والوحدة، فى تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، وفى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الامارات.

وتنقل مباراة الوحدة ضد شباب الاهلي اليوم بث مباشر في دوري الخليج العربي عبر قناة أبوظبي الرياضية الناقل الحصري لمباريات دوري أدنوك الإماراتي، وخصصت قناة أبوظبي الرياضية 1 لنقل اللقاء بصوت المعلق عامر عبدالله، كما يمكنكم مشاهدة جميع المباريات مجانا على موقعنا يلا شوت فري.

مشاهدة مباراة الوحدة وشباب الأهلي بث مباشر