أفادت تقارير صحفية صباح اليوم الأربعاء، عن آخر التطورات حول مستقبل مدافع فريق أتحاد جدة سعود عبد الحميد خلال سوق الإنتقالات الحالية.

وبحسب ‏وكيل أعمال اللاعب فهد باقديم، فإن أولوية سعود هي البقاء في الاتحاد وتم الاتفاق على كل شئ بنسبة كبيرة وتبقى بعض الأمور القانونوية.

وقال ‏فهد باقديم – وكيل سعود عبدالحميد في تصريحات لـ 24 الرياضية: “لم أرغب في الظهور الإعلامي خلال الفترة الماضية لكي لا أحرج إدارة الاتحاد، تجنباً لحدوث أي مشاكل قد تعرقل إنهاء التجديد”.

وكان سعود عبدالحميد قد وافق مسبقاً على عرض نادي الاتحاد للتجديد للفريق، المدافع السعودي رفض عروضًا مغرية من الشباب والنصر وفضّل الاستمرار مع العميد.

ومن المؤكد أن النجم الشاب سيواصل الدفاع عن قميص الاتحاد الموسم، ودخل اللاعب الفترة الحرة في عقده بدءًا من أغسطس الماضي، ويحق لأي نادٍ حاليًا التفاوض مع عبد الحميد أو تقديم أي عروض له.

جدير بالذكر أن، الشباب قدم عرضًا وصل إلى 5.5 ملايين ريال سنويًا من أجل إقناع سعود عبد الحميد بالتوقيع، ‏‎وعرض نادي النصر يفوق عرض الشباب.

حيث قدمت إدارة العالمي 7 ملايين ريال في الموسم الواحد لضم اللاعب، وأكدت ‏المصادر الصحفية أن سعود عبد الحميد طلب الحصول على مبلغ 6.5 ملايين ريال في الموسم الواحد للبقاء ضمن صفوف الاتحاد.

وشارك ‏سعود عبدالحميد مع الاتحاد الموسم الماضي 28 مباراة، سجل خلالها هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة، بالإضافة إلى 4 تسديدات على المرمى، و 28 عرضية.