xxx videos

يستضيف ملعب أولد ترافورد مباراة نارية تجمع بين مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد، ضمن مجريات الدور الثاني من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، وذلك يوم غداً الأربعاء 22 سبتمبر.

يقدم مانشستر يونايتد مستوى مميز منذ بداية الموسم بحلته الجديدة في مسابقة الدوري، حيث أنه يسعى إلى محاولة خطف المسابقات في هذا العام ويحاول العودة من جديد إلى اعتلاء منصات التتويج لاسيما بعد عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف الفريق.

اليونايتد الذي يظهر بصورة مشرفة يدخل اللقاء بمعنويات كبيرة ويستعد بكل ما أوتي من قوة أجل تحقيق الانتصار الغالي والثمين كي ينتقل للأدوار المتقدمة، لأن المباراة لا تقبل القسمة على إثنين.

أما وست هام سيحضر للقاء بشكل جيد وبقوة كبيرة، حيث سيحاول بشتى الطرق تحقيق الفوز والتأهل للدور القادم من خلال خطف الفوز من أنياب الخصم، ولكن يجب عليه دراسة نقاط ضعف خصمه للتمكن من قلب الطاول عليه.

موعد مباراة وست هام ومانشستر يونايتد

ستكون بداية صافرة اللقاء بين مانشستر يونايتد أمام وست هام عند الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر، بما يوافق 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء حصرياً عبر فضائيات beIN Sports 2 HD Premium، بأداء صوتي للمعلق محمد بركات.