يلتقي النادي الاهلي أمام طلائع الجيش باستاد برج العرب بالإسكندرية على لقب كأس السوبر المحلي، ويدخل المارد الأحمر بعد تتويجه بلقبي الدوري والكأس 20192020، بينما يدخل طلائع الجيش باعتباره وصيف بطل كأس مصر، بعد الهزيمة في النهائي بركلات الترجيح أمام المارد الأحمر.

تقام مباراة الأهلى وطلائع الجيش فى السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، وقررت لجنة الحكام باتحاد الكرة تعيين طاقم حكام جزائري لمباراة الأهلي وطلائع الجيش على النحو التالي: مصطفى غربال حكم ساحة وعبد الحق اتشعلي، وعباس أكرم زرهوني مساعدين وإلياس بوكواسة حكم رابع وعبيد شارف حكم فيديو وبن براهم لحلو مساعد حكم فيديو.

ويبحث النادي الأهلي عن تحقيق بعض الأهداف الهامة من هذه المواجهة وذلك على النحو التالي:

-غلق صفحة الدوري

يسعى جهاز الكرة في النادي الأهلي لغلق صفحة بطولة الدوري الممتاز بشكل نهائي، بعد أن حصده الزمالك بفارق 4 نقاط، ولذلك يأمل المارد الأحمر في حصد لقب السوبر للمرة الـ12 في تاريخه.

-موسيماني واللقب الخامس

يبحث الجهاز الفني عن المزيد من الاستقرار وأن تكون العلاقة أكثر من رائعة مع الجماهير الحمراء بمواصلة حصد الألقاب والبطولات، ولذلك يأمل بيتسو موسيماني في قيادة المارد الأحمر لحصد اللقب الخامس في مسيرته.

-دفعة معنوية نحو تحقيق أهداف قريبة وبعيدة المدى

يسعى النادي الاهلي للحصول على دفعة معنوية قوية، وذلك قبل استكمال المنافسة على لقب كأس مصر، وايضا قبل خوض الموسم الجديد المشتعل في الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

-موسيماني المحلي

تعرض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لكم كبير من الانتقادات خلال إدارة بعض المباريات المحلية في الفترة الماضية، ولذلك من المؤكد أن يكون المدير الفني أمام تحدي كبير لتحسين الصورة والتعلم من بعض الأخطاء.