xxx videos

تتجه الأنظار صوب ستاد برج العرب بالإسكندرية لمتابعة المباراة النهائية بين الأهلي وطلائع الجيش في كأس السوبر المصري، والتي ستقام مساء اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021.

تنقل مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر اليوم عبر قناة ON Time Sport 1 الحاصلة على حقوق بث مباراة كأس السوبر المصري، وقد كلفت إدارة القناة المعلقين أيمن الكشاف ومحمد الكواليني التعليق عليها.

ويمكنكم متابع التغطية المباشرة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش عبر موقعنا قبل انطلاقها بقليل، والتي ستنطلق عند الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

يدخل فريق الأهلي في منافسة قوية على لقب السوبر أمام طلائع الجيش، بصفته بطل الدوري وكأس مصر في العام الماضي، بينما طلائع الجيش جاء وصيفاً للكأس، وسيكون اللقاء تكرار للمباراة السابقة بين الفريقين الموسم الماضي في نهائي كأس مصر.

وتأتي هذه المباراة بعد خسارة الأهلي لقب الدوري منذ أسابيع قليلة، ويسعى الفريق إلى حصد اللقب الثالث هذا العام بعد لقبي دوري الأبطال والسوبر الأفريقي، وستكون أفضل بداية في حال تتويجه بالسوبر من أجل التحضير للموسم الجديد 2021/2022.

ويذكر أن الأهلي يعد الأكثر تتويجاً بلقب السوبر المصري، فهو يملك الرقم القياسي بـ 11 لقباً خلال مسيرته الكروية، يليه غريمه التقليدي الزمالك بـ4 ألقاب، والمقولون وحرس الحدود لكل منهما لقب وحيد.

وعزز الأهلي قائمة الفريق بالعديد من الصفقات في فترة الانتقالات الصيفية، ومن المتوقع أن يدفع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني باللاعبين الجدد لخوض لقاء السوبر أمام طلائع الجيش.

من ناحية أخرى، يهدف فريق طلائع الجيش إلى اللعب بكل قوة من أجل الحصول على اللقب، لكن يعلم صعوبة المهمة أمام المارد الأحمر، وبعد المستوى الذي ظهر فيه وحقق نتيجة التعادل أمام الأهلي في الدوري، لذلك يمكن أن يسبب الكثير من المتاعب لفريق موسيماني، الذي تُوج على حسابه بلقب كأس مصر الموسم الماضي.

وشهدت قائمة الأهلي لخوض مباراة السوبر،  تواجد اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم مؤخراً، وهو ما أثار العديد من التساؤلات بين متابعي ومحبي القلعة الحمراء.