xxx videos

تابعونا على واتس كورة

google news

أكد النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيوفيتش، مهاجم وهداف اي سي ميلان الإيطالي، إنه يشعر بسعادة كبيرة في صفوف الروسونيري، ويريد الحفاظ على وضعه حاليًا.

وألمح إبرا، في تصريحات تلفزيونية، اليوم الاثنين، إلى رغبته في البقاء مع ميلان، قائلًا إنه يشعر يوجوده كقائد للفريق، ولن يمانع الاستمرار طالما رغبت إدارة الروسونيري لموسم جديد.

إبراهيموفيتش يلمح للبقاء مع ميلان خلال الموسم المقبل

وسبق أن كشفت تقارير صحفية إيطالية عن قرار النجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش بالبقاء مع ميلان لفترة تتعدى نهاية عقده الحالي، والذي ينتهي بنهاية الموسم.

وأكدت صحيفة “لاكورييري ديلوسبورت” أن الهداف السويدي يخطط لاستكمال مسيرته لأعوام إضافية، مع تألقه اللافت، ونجاحه في قيادة الروسونيري خلال منافسات الموسم الحالي من الدوري الإيطالي.

يذكر أن فريق أي سي ميلان الإيطالي تلقى ضربة هائلة، عقب تأكد غياب المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش عن صفوف الروسونيري لعدة أسابيع، ما جعله خارج خطط فريقه لمواجهة الدوري الأوروبي ضد مانشستر يوناتيد.

وفشلت محاولات الطاقم الطبي في ميلان بالتعامل مع إصابة الفخذ، التي عانى منها إبراهيموفيتش، خلال مواجهة ميلان ضد روما بالدوري الإيطالي، وغادر إبرا مباراة روما في مطلع الشوط الثاني بسبب الإصابة.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب أولد ترافورد مباراة مانشستر يونايتد ضد ميلان، يوم الخميس 11 – 3 – 2021، في إطار جولة ذهاب دور الستة عشر لبطولة الدوري الأوروبي.

ونال إبراهيموفيتش إشادة خاصة من مدرب مانشستر يونايتد، سولشاير، عقب إجراء القرعة، مشيدًا بفريق أي سي ميلان وهدافه المتألق.

وقال أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إن المباراة ضد ميلان، يمكن أن تكون مباراة في دوري أبطال أوروبا، وليس في الدوري الأوروبي، مشيرًا إلى أن إداء إبراهيموفيتش مع الروسونيري جعله ينبهر.