xxx videos

موعد مباراة ريال مدريد ومايوركا، حيث يستضيف ملعب سانتياغو برنابيو مباراة قوية تجمع بين فريقي ريال مدريد ومايوركا ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الجديد، وسنتعرف هل سيحافظ الملكي على الصدارة أم لا هذا ما سنتعرف عليه من خلال موعد مباراة ريال مدريد القادمة.

يدخل نادي ريال مدريد المباراة وهو يتواجد في صدارة الليجا برصيد 13 نقطة وبفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وذلك بعدما حقق فوز صعب في الجولة الماضية أمام فالنسيا في الدقائق الأخيرة بهدفين لهدف ويبحث الريال على تحقيق الفوز والظفر بالثلاث نقاط لمواصلة سلسلة الإنتصارات والحفاظ على الصدارة وتوسيع فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسيه .

بينما يتواجد فريق ريال مايوركا في المركز الثامن برصيد 8 نقاط، بعدما تعادل سلبيا أمام فياريال الجولة الماضية بدون أهداف ويأمل الفريق خلال مواجهة الريال على تحقيق نتيجة إيجابية رغم لعبه خارج الديار وقوة المنافس ولكن إصرار اللاعبين سيمنحهم الثقة في تقديم عرض قوي .

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا اليوم

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ومايوركا يوم الأربعاء 22 سبتمبر 2021 ، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساء بتوقيت السعودية .

وتنقل مباراة ريال مدريد ومايوركا مباشرة في الدوري الاسباني على قناة بي ان سبورت الناقل الحصري لمباريات الليجا الإسبانية، وحددت المجموعة قناة  beIN Premium 1HD لنقل اللقاء بصوت المعلق سوار الذهب .

موعد مباراة ريال مدريد ومايوركا القادمة