رياضة| مشاهدة مباراة نابولي وأودينيزي بث مباشر في الدوري الإيطالي

يتجه نابولي إلى ملعب الفريولي لمواجهة أودينيزي مساء اليوم الاثنين 20 سبتمبر 2021، ضمن الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

تتابعون مشاهدة مباراة نابولي وأودينيزي بث مباشر اليوم عبر قناة الاتحاد الايطالي في يوتيوب، التي ستنطلق صافرة بدايتها عند الساعة الـ9:45 بتوقيت السعودية، 8:45 بتوقيت مصر.

كانت بداية أودينيزي قوية في الدوري الإيطالي هذا الموسم، فقد حقق الفوز في مباراتين وتعادل في واحدة، ليجمع خلالها سبع نقاط وضعته في المركز السابع في جدول ترتيب الكالتشيو، ويسعى إلى الاستمرار في نتائجه الرائعة عندما يستقبل نابولي اليوم.

بعد الانتهاء من المركز الرابع عشر في الموسم الماضي وسلسلة المواسم المخيبة للآمال في السنوات الأخيرة، سيكون فريق أودينيزي مسرور في هذه النتائج وهو يكسب سبع نقاط من مبارياتهم الثلاث الأولى، وها هو يهدف الان إلى تعزيز موقعه وحصد المزيد من النقاط.

ويحتل نابولي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، وحقق بداية ناجحة لهذا الموسم، وقد فاز في المباراة الماضية على يوفنتوس بهدفين مقابل هدف، وسوف يكون عازماً على مواصلة أفضليته في تحقيق الانتصارات، والمنافسة منذ البداية على المراكز المتقدمة.

وتعادل نابولي خارج أرضه مع ليستر سيتي في الدوري الأوروبي، ويأمل في استعادة عافيته سريعاً في الدوري المحلي، رغم أنه قدم مستوى جيد وخرج بنتيجة التعادل.

وفي آخر مباراة جمعت الفريقين الموسم الماضي على ملعب دييغو أرماندو مارادونا، اكتسح نابولي فريق أودينيزي 5-1، وقد حقق نتاج أفضل بكثير من خصمه في السنوات الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى