xxx videos

تابعونا على واتس كورة

google news

أشاد إبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، بالجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، وأكد أنه مدرب مميز للغاية.

وقال إبراهيم حسن، في مداخلة هاتفية ببرنامج “ملعب أون تايم” الذي يُقدمه الإعلامي سيف زاهر، عبر فضائية :”أون تايم سبورتس”: “موسيماني مدرب محترم وطالما مسئولي الأهلي اختاروا إذن هم يعرفون سيرته الذاتية بشكل جيد، وكنت أتحدث من قبل على أن اختياره مفاجأة”.

إبراهيم حسن: موسيماني رجل المرحلة الحالية للأهلي

وأضح ” تصريحاتي ضد موسيماني، تم تفسيرها بشكل خاطئ، أن قولت (الأهلي كان يتعاقد مع مدربين من أوروبا، فلماذا يأتي بمدرب من جنوب إفريقيا ويوجد مدربين أكفاء في مصر)”.

وأشار: “أي فريق يضيع الفرص وليس الأهلي فقط، وفي كرة القدم وارد أن الكرة لا تريد أن تدخل المرمى، أو تحدث رعونة من بعض اللاعبين”.

وأضاف: “والتر بواليا تعرض لمشكلة بسبب إعلام الأحمر، شعرت بهالة صُنعت حوله وكأن الأهلي تعاقد مع كريستيانو رونالدو”.

واسترسل: “بمجرد انضمامه ظهر في قناة الأهلي وصنعوا هالة كبيرة وحملوه بالضغوط، وهذا ما حدث مع أليو بادجي، ولم يعطوه حقه في الحصول على فرصة، والتر بواليا مهاجم جيد ولكن كان يجب أن يشعرو بحساسية النادي الأهلي، ويتم الدفع به تدريجيًا”.

وأشار: “الأهلي يمتلك مهاجمين جيدين مثل محمد شريف وبواليا وصلاح محسن، بجانب المعارين، والأهلي لا يحتاج إلى مهاجم آخر، ومن الوارد أن المدير الفني لا يجيد التعامل معهم أو لا يخرج منهم أفضل شيء، ويجب على الجهاز الفني أن يدربهم أكثر ويصحح الأخطاء”.