xxx videos

تابعونا على واتس كورة

google news

كشف أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقيقة ما أثير حول انتقاله لصفوف النادي الأهلي في الموسم المقبل.

وقال زيزو عبر خاصية “استوري إنستجرام”: “معرفش إيه المصلحة، ومش عارف ليه تتكلم في شائعات في وقت زي دا ، بس العيب مش عليك ، العيب على الناس اللي مصدقاك  ماشيه وراك ، من الاخر ؟ نادي الزمالك هو صاحب الفضل فيما وصلت له ، أنا أتربيت على الأصول، وعمري ما عضيت ايد كانت

هي صاحبه الفضل علیا”.

وأضاف: “راسمين سيناريو ميدخلش في دماغ واحد لسه بيغير البامبرز ومصدقينوا، عمري ما قصرت ولا عمري هقصر وعمري ما تمارضت عشان غرض معين بل اتحامل على الإاصابات عشان أبقى موجود !

شكرا”.

ويحاول الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تجهيز محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق للحاق بمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري بعد غيابه عن رحلة تونس الأخيرة ولقاء الترجي بدوري أبطال افريقيا بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب.

أحمد زيزو يكشف حقيقة انتقاله إلى الأهلي

وخضع شيكابالا لبرنامج علاجي طوال الأسبوع الماضي وسط رغبة باتشيكو في عدم الضغط البدني على اللاعب ومنحه الوقت الكافي للعلاج والراحة حتى لا تتفاقم الإصابة عليه خاصة وأن باتشيكو يعتمد عليه بشكل أساسي لما يمتلكه اللاعب من إمكانيات ومهارة عالية.

وجاءت إصابة شيكابالا لتبرأ اللاعب من الاتهامات التي جاءت في الفترة الأخيرة حول وجود أزمات بينه وبين البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق وعقاب المدرب له باستبعاده من المباريات لكن إصابة شيكابالا وغيابه عن المباريات جاءت لتكشف كل شيء.