xxx videos

تابعونا على واتس كورة

google news

كشف عصام سالم المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك حقيقة ما أثير عن التجديد للتونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم وحقيقة الصفحة التي ظهرت بإسمه وأعلن من خلالها اللاعب تجديد التعاقد.

وقال عصام سالم فى تصريحات عبر برنامج “بى أون تايم”، كانت هناك صفحة تحمل اسم فرجانى ساسى بالأمس، ادعت أن اللاعب وافق على التجديد 4 سنوات بعد تنازله عن مبالغ ضخمة حباً فى نادى الزمالك، مؤكدا أن هذا الكلام عار تماماً من الصحة.

الزمالك يكشف حقيقة التجديد لفرجاني ساسي

وأضاف : ” المفاوضات مستمرة ونسعى لتقريب وجهات النظر والرغبة متبادلة بين الطرفين لبقاء اللاعب، الحسم خلال أسبوعين على الأكثر، سواء بتجديد تعاقد اللاعب أو رحيله” .

وينتهى تعاقد الزمالك مع فرجاني ساسي بنهاية الموسم الكروى الجارى .

ويحاول الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تجهيز محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق للحاق بمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري بعد غيابه عن رحلة تونس الأخيرة ولقاء الترجي بدوري أبطال افريقيا بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب.

وخضع شيكابالا لبرنامج علاجي طوال الأسبوع الماضي وسط رغبة باتشيكو في عدم الضغط البدني على اللاعب ومنحه الوقت الكافي للعلاج والراحة حتى لا تتفاقم الإصابة عليه خاصة وأن باتشيكو يعتمد عليه بشكل أساسي لما يمتلكه اللاعب من إمكانيات ومهارة عالية.

وجاءت إصابة شيكابالا لتبرأ اللاعب من الاتهامات التي جاءت في الفترة الأخيرة حول وجود أزمات بينه وبين البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق وعقاب المدرب له باستبعاده من المباريات لكن إصابة شيكابالا وغيابه عن المباريات جاءت لتكشف كل شيء.