xxx videos

استقر المدير الفني الهولندي رونالد كومان على تشكيلة فريق برشلونة لمواجهة غرناطة في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني على ملعب الكامب نو بمدينة برشلونة.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويعيش برشلونة بداية موسم غير مستقرة على مستوى النتائج والأداء معاً حيث حقق الفوز مرتين في الجولات الثلاث الأولى، قبل أن يتعادل في الجولة الثانية أمام أتليتكو بلباو، فيما نال الهزيمة في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ بثلاثة أهداف دون مقابل.

 

ومن المتوقع أن يبدأ برشلونة اللقاء بثلاثي الهجومي التالي البرازيلي فيليبي كوتينيو والثنائي الهولندي ممفيس ديباي ولوك دي يونج، ويملك الفريق الكاتالوني العديد من النجوم ويسعى لإستعادة لقب الدوري الإسباني بعد خسارة العام الماضي لصالح أتليتكو مدريد.

وجاءت التشكيلة المتوقعة برشلونة لمواجهة غرناطة مساء اليوم كالآتي:

حراسة المرمى: مارك أندريه تيرشتيجن.

خط الدفاع: أليخاندرو بالدي، جيرارد بيكيه، أراخو، سيرجينو ديست.

خط الوسط: سيرجو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، سيرجي روبيرتو.

خط الهجوم: فيليبي كوتينيو، لوك دي يونج، ممفيس ديباي.

جدير بالذكر، أن برشلونة يدخل اللقاء في المركز العاشر، إذ يملك في جعبته 7 نقاط من 3 مباريات، حقق الفوز في مباراتين، بينما سقط في فخ التعادل بواحدة، وسجل لاعبوه 7 أهداف، بينما سكنت شباكه 4 آخرين.