مورينيو: جاريث بيل تعافي بدنيًا ونفسيًا وفي كامل لياقته

تابعونا على واتس كورة

google news

قال جوزيه مورينيو إن جاريث بيل يستحق الكثير من التقدير لتعافيه من “النوبات النفسية” لإظهار قدرته فيما يمكنه القيام به في فترته الثانية مع توتنهام. حيث فشل بيل في شق طريقه إلى توتنهام بعد عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز على سبيل الإعارة من ريال مدريد.

كافح المهاجم الويلزي لإحداث تأثير بعد فترة طويلة على الخطوط الجانبية حيث أعاقته مشاكل الإصابة ، لكنه بدا أكثر حدة في الأسابيع الأخيرة.

مورينيو: جاريث بيل تعافي بدنيًا ونفسيا وفي كامل لياقته

وأحرز بيل هدفين في الفوز 4-1 على كريستال بالاس يوم الأحد ليرتفع رصيده إلى ستة أهداف في نفس العدد من المباريات إلى جانب ثلاث تمريرات حاسمة.

سجل اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا أربع مرات فقط ولم يسجل هدفًا واحدًا في 16 مباراة ، وأشاد مورينيو مدرب توتنهام بالطريقة التي وضع بها مثل هذه الفترة الصعبة خلفه.

وقال مورينيو: “لقد وجدت آثار نفسية. عندما يكون لديك عدة مواسم مع الكثير من الإصابات أعتقد أن الأمر لا يتعلق بالاثار العضلية ولكن الاثار النفسية – التي تجلب المخاوف وعدم الاستقرار.
“هناك لحظة تعمل فيها بشكل جيد للغاية وكل شخص من حولك يقدم كل ما يمكن تقديمه ، هناك لحظة يجب فيها كسر هذا الحاجز النفسي.
“وقد كسرها. لقد كان هو ، وليس نحن. لقد دعمناه فقط.”

ويحتل توتنهام المركز السادس في جدول الدوري الممتاز بفارق نقطتين عن تشيلسي صاحب المركز الرابع وفاز بآخر أربع مباريات في جميع المسابقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى