xxx videos

تابعونا على واتس كورة

google news

أعلن علاء وحيد، المتحدث الرسمي بإسم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، غياب باهر المحمدي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم عن مباراة الأهلي.

ويلتقي الإسماعيلي مع الأهلي، الأربعاء المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

الإسماعيلي يكشف الغيابات الأخيرة عن مباراة الأهلي

وقال علاء وحيد فى تصريحات لبرنامج “اللعبة الحلوة” مع خالد الغندور عبر إذاعة أون سبورت إف إم، :”باهر المحمدي، لن يتمكن من اللحاق بمباراة الأهلي، اللاعب كانت لديه إصابة مركبة ركبته اصطدمت بالعارضة فى مباراة الجونة وعانى من قطع الغضروف ولكنه استعجل العودة لذلك تجددت الإصابة ولكنه نزل بالأمس الملعب وهذه خطوة جيدة”

واوضح :”من الوارد ضم عبد الرحمن مجدي، لقائمة مباراة الأهلي، بعد تماثله للشفاء من الإصابة في العضلة الخلفية”.

وأشار :”اتحاد الكرة أرسل إلينا أن مباراة الأهلى ستكون على استاد الإسكندرية ورتبنا كل الأمور وفقاً لذلك وحجزنا فندق الإقامة، وبعد ذلك فوجئنا بتغيير الملعب، والعلاقات خلال هذه الأيام طيبة جدا مع الأهلي، ولكن الجدول مضغوط”، مضيفا :”مباراتا الأهلى والاسماعيلي فى الدور الأول والثانى ستكونا فى برج العرب”.

ومن جهة أخرى، وصل فريق نكانا بطل زامبيا إلى القاهرة صباح اليوم، الاثنين، استعدادا لمواجهة بيراميدز في لقاء الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمحدد له السادسة من مساء الأربعاء على استاد الدفاع الجوي.

ووصلت بعثة الفريق الزامبي إلى القاهرة قادمة من الإمارات ترانزيت، وكان في استقبالها مندوب نادي بيراميدز وإدارة العلاقات العامة، لإنهاء إجراءات الدخول للفريق الضيف.

ومن المنتظر أن يخوض نكانا مرانه الرئيسي في السادسة من مساء غد الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي، ويسبقه مؤتمر صحفي للمدير الفني وقائد الفريق.