xxx videos

تابعونا على واتس كورة

google news

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن اتجاه المدرب أندريا بيرلو، المدير الفني لـ يوفنتوس للدفع بقوته الضاربة في مباراة يوفنتوس ضد بورتو، والمقرر غدًا الثلاثاء بإياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يدخل اليوفي المباراة بالتشكيل التالي:

مباراة يوفنتوس ضد بورتو.. كريستيانو رونالدو يقود تشكيل اليوفي المتوقع بدوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: كيلليني – دي ليخت – دانيلو

خط الوسط: ساندرو – ماكيني – بينتانكور – رابيو

الهجوم: كريستيانو رونالدو – كولوسيفسكي

ويلتقي يوفنتوس الإيطالي في مباراته المقبلة في دوري أبطال أوروبا مع نظيره بورتو البرتغالي يوم الثلاثاء الموافق 9 مارس ضمن منافسات مباريات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

انتهت مباراة الذهاب على ملعب فريق بورتو بتفوق البرتغاليين بهدفين لهدف واحد، في مباراة شهدت تقديم نجوم اليوفي واحدة من أسوأ مبارياتهم بالموسم الحالي.

وصعد يوفنتوس الإيطالي إلى دور الستة عشر متصدرًا مجموعته السابعة على حساب برشلونة الإسباني (الوصيف) ودينامو كييف وفرينكفاروزي، عقب فوز رائع على البلوجرانا في كامب نو، وأثبت رفاق كريستيانو رونالدو قدرتهم وتصميمهم على الذهاب بعيدًا في البطولة القارية.

ويطمح المدرب أندريه بيرلو في تحسين أوضاع الفريق واكتساب الثقة في المسابقة الأوروبية، مع القرعة التي كانت كريمة للغاية مع البيانكونيري، وأبعدته عن المواجهات النارية في هذا الدور.

بينما يطمع بورتو في تقدم مستوى جيد أمام يوفنتوس، واستغلال حالة التذبذب التي يعاني منها بطل إيطاليا، خصوصًا وأنه يتمتع بمزية الفوز ذهابًا.

وصعد بورتو وصيفًا للمجموعة الثالثة خلف مانشستر سيتي الإنجليزي، متفوقًا على أولمبياكوس اليوناني ومارسيليا الفرنسي.