تابعونا على واتس كورة

google news

كشف أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقيقة ما تردد حول انضمامه إلى صفوف الأهلي في الموسم المقبل.

وقال “زيزو” في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك: ” لا صحة لما تردد حول اتفاقي مع أي ناد آخر، فأنا لاعب محترف، مشددًا على التزامه بعقده مع القلعة البيضاء”.

وأضاف: “البعض يسعى لإثارة الجماهير ضد اللاعبين، في محاولة منهم لإسقاط فريق الكرة، وهو أمر غير مقبول بالنسبة لنا”.

وأكد زيزو أنه غير مُلزم بالرد على تلك الشائعات إلا أن انصياع الكثير من جماهير القلعة البيضاء خلفها يؤثر بالسلب على تركيز البعض.

وتابع، لم أطالب بتعديل عقدي مع الزمالك، وقعت في وقت سابق بقيمة مالية محددة، ولم ولن أطلب تعديلها، حيث أن تركيزي ينصب فقط في مباريات فريقي للحفاظ على تصدرنا لجدول الدوري، وخطف تذكرة الصعود بدوري أبطال أفريقيا.

وأتم تصريحاته موجهًا طلبه لجماهير ناديه بعدم الانصياع خلف الشائعات التي يرددها البعض، وهدفها التأثير على مسيرة الفريق، متمنيا دعم ومساندة الجماهير في الفترة القادمة.

ويسعى الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتجهيز محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق للحاق بمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري بعد غيابه عن رحلة تونس الأخيرة ولقاء الترجي بدوري أبطال افريقيا بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب.

  في بيان رسمي..أحمد زيزو يوضح تفاصيل هامة في مستقبله مع الزمالك

وخضع شيكابالا لبرنامج علاجي طوال الأسبوع الماضي وسط رغبة باتشيكو في عدم الضغط البدني على اللاعب ومنحه الوقت الكافي للعلاج والراحة حتى لا تتفاقم الإصابة عليه خاصة وأن باتشيكو يعتمد عليه بشكل أساسي لما يمتلكه اللاعب من إمكانيات ومهارة عالية.