تابعونا على واتس كورة

google news

 شارك المهاجم صالح الشهري، نجم نادي الهلال في تدريبات فريقه لليوم الثاني على التوالي، بعد أن تأكدت جاهزيته لمباراة الوحدة بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الفترة الماضية.

ويخوض الهلال مباراته ضد الوحدة يوم الخميس 11 مارس الجاري وذلك في تمام الساعة الـ6:05 بتوقيت مدينة القاهرة والـ7:05 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والـ8:05 بتوقيت أبو ظبي.

وشهدت تدريبات الفريق اليوم، تركيز ميكالي، المدير الفني للهلال، على الجوانب الفنية والبدنية، كما قسم الفريق إلى مجموعتين.

مباراة الهلال ضد الوحدة.. الشهري يدعم صفوف الزعيم بالدوري السعودي

ضمت المجموعة الأولى، اللاعبين المشاركين في مباراة الرائد الماضية، واكتفى كل منهم بالتدريبات الأساسية فقط، بينما أدت المجموعة الأخرى بعضًا من التدريبات التكتيكية على جزء من الملعب.

وأوضح الهلال، أن ثلاثي الفريق محمد كنو، هتان باهبري، جوستافو كويلار، اكتفوا بالجري فقط، مع أداء عدد من التدريبات المتنوعة.

وفاز الهلال على الرائد بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم الظهير الطائر ياسر الشهراني بهدف أول لصالح الهلال خلال الدقيقة “56”، وأدرك المغربي كريم البركاوي هدف التعادل لصالح الرائد خلال الدقيقة “69” من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة.

وأحرز سالم الدوسري هدف الهلال الثاني في مرمى الرائد من كرة حرة مباشرة وجهها نحو المرمى مباشرةً ليفشل الحارس عز الدين دوخة في الإمساك بالكرة في الوقت القاتل بالدقيقة “93”.

وارتفع رصيد الهلال إلى النقطة 42 في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد الخروج بالثلاث نقاط من مباراة الرائد.

بينما على الجانب الآخر يأتي الوحدة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 27 نقطة.