تابعونا على واتس كورة

google news

فجرت تقارير صحفية سعودية مفاجأة جديدة عن مستقبل الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب أهلي جدة والذي يقترب بقوة من الرحيل إثر تراجع مستوى ونتائج الفريق الأول لكرة القدم.

وترددت في الساعات الأخيرة أنباء عن اجتماع إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة مع المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش لبحث إمكانية فسخ عقده بالتراضي إثر تراجع النتائج في الفترة الحالية.

وتعرض الأهلي لخسارة مفاجئة أمام ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكرت صحيفة “عكاظ” السعودية أن فلادان ميلويفيتش مدرب أهلي جدة قد توصل إلى اتفاق مع مسؤولي العين الإماراتي لقيادة الفريق في الموسم الرياضي القادم.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن تحركان الإدارة الأهلاوية في الساعات الأخيرة لفك الارتباط مع فلادان قد ساهمت في فتح خطوط التفاوض بين فلادان ومسؤولي نادي العين في محاولة ليبدأ الصربي مهماته مع النادي الإماراتي فور فك ارتباطه مع الأهلي وليس مع بداية الإعداد للموسم الجديد.

وتولى فلادان ميلويفيتش تدريب أهلي جدة في شهر فبراير من العام الماضي 2020 لكن الصربي عاش أوقاتاً صعباً ونتائج مخيبة كما فشل في استثمار تعثر المنافسين لاقتناص صدارة الترتيب في أكثر من فرصة.

عاجل.. فلادان يتفق مع نادٍ خليجي بعد اقتراب رحيله عن أهلي جدة

ويستعد الأهلي لملاقاة النصر يوم الخميس المقبل 11 مارس، على ملعب رديف الجوهرة المشعة في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي.

ويحتل النادي الأهلي المركز الرابع بجدول ترتيب فرق بطولة دوري المحترفين السعودي برصيد 35 نقطة، بينما النصر يتواجد في المركز السابع ومعه 30 نقطة بعد مرور 22 جولة.

وتشير تقارير إلى أن في حالة إقالة المدرب فلادان ميلويفيتش من تدريب فريق الأهلي إذا تعثر أمام النصر فسوف تفاضل الإدارة الأهلاوية بين صالح المحمدي ويوسف عنبر لقيادة تدريب الراقي مؤقتاً.