تابعونا على واتس كورة

google news

استعاد فريق أهلي جدة جهود أحد أبرز نجومه وذلك قبل أيام قليلة من المواجهة المرتقبة ضد النصر، يوم الخميس المقبل والموافق 11 مارس.

ويلتقي الأهلي مع النصر على الملعب الرديف للجوهرة المشعة، مساء يوم الخميس المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت تدريبات الأهلي اليوم الإثنين، مشاركة البوسني إلفيس ساريتش بعد غيابه فترة طويلة عن المباريات نتيجة إصابته بالرباط الصليبي مع نهاية الموسم الماضي، في سبتمبر 2020.

قبل مباراة النصر.. الأهلي يستعيد نجمه بعد غياب طويل

لم يشارك ساريتش مع النادي الأهلي في أي لقاء رسمي هذا الموسم، ومع ذلك قررت الإدارة ضمه لقائمة الأجانب السبعة للفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية 2021، بعد ضمان عودته في الفترة الحالية.

وانضم ألفيس ساريتش إلى الأهلي السعودي في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019 قادماً من سوون سامسونج الكوري الجنوبي، وعقده يمتد حتى يونيو 2022.

وخاض ألفيس ساريتش مع النادي الأهلي 27 مباراة منذ انضمامه للفريق ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.

ويلعب الأهلي ضد النصر على ملعب رديف الجوهرة المشعة مساء يوم الخميس حيث ستنطلق ضربة البداية في تمام الساعة الـ7:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل النادي الأهلي المركز الرابع بجدول ترتيب فرق بطولة دوري المحترفين السعودي برصيد 35 نقطة، بينما النصر يتواجد في المركز السابع ومعه 30 نقطة بعد مرور 22 جولة.