تابعونا على واتس كورة

google news

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تدريباته الجماعية استعداداً لمباراة الوحدة القادمة بالجولة الـ23 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبدأ الجهاز الفني للهلال بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي المران بتدريبات لياقية باستخدام الكرة، وفرض المدرب مناورة على جزء من مساحة الملعب.

الهلال يعلن إصابة عبدالله الحمدان

وشهدت تدريبات الهلال اليوم مشاركة الثلاثي هتان باهبريي وصالح الشهري ومحمد كنو بعد تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهم في وقتٍ سابق وغابوا على إثرها عن المباريات.

عاجل.. نبأ سار وآخر صادم لجماهير الهلال قبل مباراة الوحدة

بينما تواجد عبدالله الحمدان في عيادة مستشفى المملكة بمقر النادي نظير شعوره بآلام في عضلات أسفل البطن حيث سيجري غداً فحوصات طبية على موضع إصابته للوقوف على حالته.

وأجرى الكولومبي جوستافو كويلار لاعب وسط فريق الهلال مراناً تنوع ما بين الجري حول الملعب وأداء تدريبات متنوعة بالكرة.

ويستعد الهلال لملاقاة الوحدة مساء يوم الخميس المقبل 11 مارس، بالمباراة التي ستقام بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستضيف الوحدة نظيره الهلال على ملعب الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة “الشرائع” مساء الخميس وستنطلق ضربة البداية عند تمام الساعة الـ7:05 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والـ8:05 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الهلال المركز الثاني بجدول ترتيب فرق بطولة دوري المحترفين السعودي برصيد 42 نقطة، بينما الوحدة يأتي بالمركز الثاني عشر وفي جعبته 27 نقطة بعد مرور 22 جولة.