تابعونا على واتس كورة

google news

تخطى نادي وست هام، نظيره ليدز يونايتد بهدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأت الإثارة مبكراً حيث ألغت تقنية الفيديو ” الفار” هدف لصالح ليدز يونايتد في الدقيقة السابعة، بعد تمريرة من دالاس باتجاه القائم البعيد من الجهة اليسرى، ليمررها إلى بامفورد الذي يصنع هدفاً لكوستا لكنه كان في وضع تسلل .

واصل ليدز يونايتد ضغطه، حيث مرر بامفورد الكرة الى دالاس ومنها إلى رافينها على اليسار الذي أرسل الكرة إلى كليش على حافة منطقة الجزاء ، لتصل بعدها الكرة إلى بامفورد ، لكن تصدى لها فابيانسكي.

تحسن أداء وست هام ، حتى نجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 21 ، حيث أضاع ضربة جزاء ولكنه ارتدت له ليسجل منها الهدف الأول.

ونجح كريج داوسون في إحراز الهدف الثاني لصالح وست هام في شباك ليدز يونايتد في الدقيقة 28 بعد تمريرة مميزة من كريسويل.

وضغط ليدز يونايتد خلال الشوط الثاني لتسجيل هدف تقليص الفارق ووصلت نسبة الإستحواذ 65% ولكن دون فعالية حقيقة على المرمى لتنتهي المباراة بفوز وست هام بهدفين مقابل لاشيء.

بهذه النتيجة رفع وست هام رصيده إلى 48 نقطة، ليحتل بها المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد ليدز يونايتد عند 35 نقطة في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب البريميرليج.