أقيمت يوم الإثنين الموافق 8-3-2021، مباراتين ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرلبج”، وكان أبرز هذه المباريات مواجهة تشيلسي وايفرتون التي انتهت بفوز البلوز بهدفين مقابل لا شيء.

تشيلسي 2-0 إيفرتون

حقق نادي تشيلسي فوزاً غاليا على نظيره إيفرتون بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “ستامفورد بريدج”، اليوم الإثنين 8 مارس 2021، ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

استحوذ تشيلسي على الكرة في الدقائق الأولى من المباراة ، لكنه لم يتمكن من تهديد مرمى إيفرتون ، الذي اهتم أكثر بالجانب الدفاعي.

تشيلسي يسقط إيفرتون بثنائية

لجأ توخيل مدرب تشيلسي لإجراء تغيير تكتيكي في المباراة حيث قام هدسون أودوي وفيرنر بتبادل المراكز لخلخلة دفاعات إيفرتون.

جاء الهدف الأول لنادي تشيلسي في الدقيقة 31 من زمن المباراة عن طريق “بن جودفري” بتسجيله هدف بالخطأ في مرماه، بعد تسديدة مميزة من كاي هافيرتز.

وسجل كاي هافيرتز هدف ثاني لصالح تشيلسي خلال الشوط الثاني ولكن ألغت تقنية الفيديو في الدقيقة 54.

ونجح جورجينيو في تسجيل الهدف الثاني لفريق تشيلسي في شباك إيفرتون في الدقيقة 65 من ركلة جزاء بعد عرقلة بيكفورد لكاي هافيرتز داخل منطقة الجزاء.

وست هام 2-0 ليدز يونايتد

تخطى نادي وست هام، نظيره ليدز يونايتد بهدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأت الإثارة مبكراً حيث ألغت تقنية الفيديو ” الفار” هدف لصالح ليدز يونايتد في الدقيقة السابعة، بعد تمريرة من دالاس باتجاه القائم البعيد من الجهة اليسرى، ليمررها إلى بامفورد الذي يصنع هدفاً لكوستا لكنه كان في وضع تسلل .

واصل ليدز يونايتد ضغطه، حيث مرر بامفورد الكرة الى دالاس ومنها إلى رافينها على اليسار الذي أرسل الكرة إلى كليش على حافة منطقة الجزاء ، لتصل بعدها الكرة إلى بامفورد ، لكن تصدى لها فابيانسكي.

تحسن أداء وست هام ، حتى نجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 21 ، حيث أضاع ضربة جزاء ولكنه ارتدت له ليسجل منها الهدف الأول.

ونجح كريج داوسون في إحراز الهدف الثاني لصالح وست هام في شباك ليدز يونايتد في الدقيقة 28 بعد تمريرة مميزة من كريسويل.

وضغط ليدز يونايتد خلال الشوط الثاني لتسجيل هدف تقليص الفارق ووصلت نسبة الإستحواذ 65% ولكن دون فعالية حقيقة على المرمى لتنتهي المباراة بفوز وست هام بهدفين مقابل لاشيء.