تابعونا على واتس كورة

google news

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وغزل المحلة التي جمعت الفريقين على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة العاشرة المؤجلة من بطولة الدوري الممتاز.

جاءت المباراة متوسطة المستوى من جانب الفريقين، وسط مخاوف كلا الفريقين من استقبال هدف يُربك الحسابات، وفقدان نقاط المباراة الثلاثية.

سيطرة من الاتحاد السكندري وفرص ضائعة في المباراة

واعتمد كلا الفريقين في بعض أوقات المباراة على الكرات الطويلة ولكن نجح مدافعي الفريقين في التعامل معها.

وأهدر فريق الاتحاد السكندري العديد من الفرص السهلة خاصةً خلال الشوط الأول من عمر المباراة حيث تمكن عمرو شعبان حارس مرمى فريق غزل المحلة من التصدي للعديد من الكرات الخطيرة.

موقف الفريقين في جدول الدوري الممتاز

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 22 نقطة بالمركز السابع، بعدما لعب الفريق 15 مباراة، حيث تمكن من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 4 لقاءات وخسر 5 مباريات.

وفي المقابل ارتفع رصيد غزل المحلة إلى 19 نقطة بالمركز 11 بعدما لعب الفريق 15 مباراة في بطولة الدوري في نسختها الحالية، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 4 مباريات.

ويستعد الاتحاد السكندري لمواجهة البنك الأهلي يوم الاثنين المقبل الموافق 15 مارس وتحديدا في الخامسة مساء، في حين يلتقي غزل المحلة يوم السبت المقبل مع المقاولون العرب في الثالثة عصرا على ملعب “عثمان أحمد عثمان”.